اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وأوضحت الدكتورة آسيا حمود الزراعي - المدير الطبي لأحداق أن المركز يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية، ويجري كافة العمليات الجراحية بأحدث الأجهزة الطبية، عبر طاقم متخصص ذو كفاءات عالية ومتفوقة.

الخميس, 08-يونيو-2017
صنعاء/ خاص -
استطاع أحداق لطب العيون، أن يحقق التميز بين مراكز ومستشفيات العيون, ببيئته الصحية وكادره المؤهل والكفؤ، ويعد واحداً من أحدث المراكز الطبية التي تعنى بطب وجراحة العيون في العاصمة صنعاء، كما أن لديه أحدث الأجهزة الطبية التي توصلت إليها تكنولوجيا العصر.
وفي مساء الثلاثاء الموافق 6/6/2017م، أقام المركز أمسية رمضانية حضرها أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وطاقمها الطبي، تخلل الأمسية كلمة ألقاها الأستاذ بشار السروري المدير العام، رحب فيها بالحاضرين، وشكر كافة العاملين على تفانيهم في خدمة ورعاية المراجعين خلال الفترة السابقة.. مشيراً إلى أن المركز سيظل محافظاً على سياسته في تجويد خدماته المقدمة لكافة أفراد المجتمع.
وأوضحت الدكتورة آسيا حمود الزراعي - المدير الطبي لأحداق أن المركز يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية، ويجري كافة العمليات الجراحية بأحدث الأجهزة الطبية، عبر طاقم متخصص ذو كفاءات عالية ومتفوقة.
مشيرة إلى أن أحداق سيقدم خدماته بجودة عالية، وأسعار مناسبة للمساهمة في تحقيق الأهداف العالمية المتعلقة بمكافحة العمى، ورفع الوعي المجتمعي للحد من الإصابة بأمراض العيون.
الجدير بالذكر أن أحداق يتكون من عيادة تصحيح النظر، والعيادة التحضيرية والعيادة التجميلية والعيادة الاستشارية، وعيادة الطفل، والبصريات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)