الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت الشركة العربية للتسويق والاستشارات عدة اعمال في مجال التسويق التجاري المحلي والدولي.

الجمعة, 16-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نفذت الشركة العربية للتسويق والاستشارات عدة اعمال في مجال التسويق التجاري المحلي والدولي.

وافاد المدير العام للشركة عبدالله محمد الديلمي انة تم تنفيذ عدة اعمال لعدد من الشركات والمؤسسات التجارية وتم تحقيق الاهداف التي المطلوبة للجهات في المجال التسويقي والاسنشارات والخطط التسويقية بما يتناسب مع سوق العمل.

واضاف عبدالله الديلمي ان الشركة قدمت خدماتها لعدد من الجهات الاعلامية المسموعة بما يتطلب مع المستفيد من الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية.

وتهدف الشركة منذ فترة التأسيس على العمل بالمصداقية والشفافية بواسطة كادر تسويقي من ذوي الخبرات والمهارات في مجال العمل والقيام بالخطط التسويقية والاستشارية بمختلف انواعها في مجال التسوق والنزول الميداني والالكتروني بشكل واسع بما يتناسب مع سوق العمل الحديث.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)