اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت الشركة العربية للتسويق والاستشارات عدة اعمال في مجال التسويق التجاري المحلي والدولي.

الجمعة, 16-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نفذت الشركة العربية للتسويق والاستشارات عدة اعمال في مجال التسويق التجاري المحلي والدولي.

وافاد المدير العام للشركة عبدالله محمد الديلمي انة تم تنفيذ عدة اعمال لعدد من الشركات والمؤسسات التجارية وتم تحقيق الاهداف التي المطلوبة للجهات في المجال التسويقي والاسنشارات والخطط التسويقية بما يتناسب مع سوق العمل.

واضاف عبدالله الديلمي ان الشركة قدمت خدماتها لعدد من الجهات الاعلامية المسموعة بما يتطلب مع المستفيد من الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية.

وتهدف الشركة منذ فترة التأسيس على العمل بالمصداقية والشفافية بواسطة كادر تسويقي من ذوي الخبرات والمهارات في مجال العمل والقيام بالخطط التسويقية والاستشارية بمختلف انواعها في مجال التسوق والنزول الميداني والالكتروني بشكل واسع بما يتناسب مع سوق العمل الحديث.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)