الشيخ العقاب يؤكد حاجة اليمن للتسامح والمصالحة الوطنية    حزب الإصلاح بين الإلتزام والمراوغة..!    الاحزاب والمكونات السياسية أهم ما يحدث على الساحة الوطنية    إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم    وزير الخارجية يسلم رسالة احتجاج للقائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة لتدمير قوى    المجلس السياسي يصدر قرار تعينات جديدة بوزارة الصناعة    المجلس السياسي يصدر قرار تعيين للمواصفات والمقاييس    الصفة في ريف إب نموذج للعمل التنموي ..مبادرات عملاقة ينفذها رجال المنطقة بجهدهم الذات    وزير الخارجية يستعرض مع الممثل المقيم للصليب الأحمر في اليمن آثار إغلاق المنافذ اليمن    مؤسسة ويطعمون للتنمية تصرخ في وجه الجميع.. انقذوا آلاف الأسر!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة،

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
اليمن الجديد -متابعات -
قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة، واجبروهم على المغادرة.
وقال موقع "المشهد اليمني"، ان محافظ عدن الجديد المعين منذ اشهر، لم يستطع دخول مبنى المحافظة نهائيا، وحاول اليوم من جديد برفقة رئيس الوزراء، الا ان الحراسة الموالية للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي والمدعومة من دولة الامارات منعته مع بن دغر من الدخول.
وأوضحت ان الموالين للزبيدي الذي تولى عقب اقالته تشكيل ورئاسة مجلس انفصال الجنوب الذي رفضته الحكومة الشرعية، يرفضون رفضا تاما تسليم مبنى المحافظة للمحافظ الجديد المفلحي.. مشيرة الى ان هذه القوات الامنية التي تشكلت عقب تحرير عدن هي خارج سيطرة الحكومة الشرعية تماما وتتبع الامارات مباشرة.
وحاول "المشهد اليمني" التواصل مع مسؤولين في الحكومة ومقربين من المحافظ الجديد، لمعرفة رد فعلهم وما سيقومون به ازاء هذا التحدي الواضح للسلطة الشرعية، لكنهم رفضوا التعليق.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)