اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة،

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
اليمن الجديد -متابعات -
قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة، واجبروهم على المغادرة.
وقال موقع "المشهد اليمني"، ان محافظ عدن الجديد المعين منذ اشهر، لم يستطع دخول مبنى المحافظة نهائيا، وحاول اليوم من جديد برفقة رئيس الوزراء، الا ان الحراسة الموالية للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي والمدعومة من دولة الامارات منعته مع بن دغر من الدخول.
وأوضحت ان الموالين للزبيدي الذي تولى عقب اقالته تشكيل ورئاسة مجلس انفصال الجنوب الذي رفضته الحكومة الشرعية، يرفضون رفضا تاما تسليم مبنى المحافظة للمحافظ الجديد المفلحي.. مشيرة الى ان هذه القوات الامنية التي تشكلت عقب تحرير عدن هي خارج سيطرة الحكومة الشرعية تماما وتتبع الامارات مباشرة.
وحاول "المشهد اليمني" التواصل مع مسؤولين في الحكومة ومقربين من المحافظ الجديد، لمعرفة رد فعلهم وما سيقومون به ازاء هذا التحدي الواضح للسلطة الشرعية، لكنهم رفضوا التعليق.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)