اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة،

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
اليمن الجديد -متابعات -
قالت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان حراس مبنى المحافظة المدعومين اماراتيا منعوا رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة، واجبروهم على المغادرة.
وقال موقع "المشهد اليمني"، ان محافظ عدن الجديد المعين منذ اشهر، لم يستطع دخول مبنى المحافظة نهائيا، وحاول اليوم من جديد برفقة رئيس الوزراء، الا ان الحراسة الموالية للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي والمدعومة من دولة الامارات منعته مع بن دغر من الدخول.
وأوضحت ان الموالين للزبيدي الذي تولى عقب اقالته تشكيل ورئاسة مجلس انفصال الجنوب الذي رفضته الحكومة الشرعية، يرفضون رفضا تاما تسليم مبنى المحافظة للمحافظ الجديد المفلحي.. مشيرة الى ان هذه القوات الامنية التي تشكلت عقب تحرير عدن هي خارج سيطرة الحكومة الشرعية تماما وتتبع الامارات مباشرة.
وحاول "المشهد اليمني" التواصل مع مسؤولين في الحكومة ومقربين من المحافظ الجديد، لمعرفة رد فعلهم وما سيقومون به ازاء هذا التحدي الواضح للسلطة الشرعية، لكنهم رفضوا التعليق.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)