الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - انتجت شركة لمسات للدعاية والانتاج الاعلامي, فيديو كليب عيدي, ليكون أول تجربه يحققها ابناء محافظة ذمار في هذا المجال, بإمكانيات بسيطة ومشاركة عدد من مبدعي المحافظة في مقدمتهم المنشد حميد حيدر.

الأحد, 25-يونيو-2017
ذمار- خاص: -
انتجت شركة لمسات للدعاية والانتاج الاعلامي, فيديو كليب عيدي, ليكون أول تجربه يحققها ابناء محافظة ذمار في هذا المجال, بإمكانيات بسيطة ومشاركة عدد من مبدعي المحافظة في مقدمتهم المنشد حميد حيدر.
الغنية العيدية من كلمات الشاعر محمد الدفيني واللحان الموسيقار خالد المغربي, فيما وزعها موسيقيا طه المرادي, وتم تصوير الاغنية في عدد من مناطق مدينة ذمار خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم, وصورها المبدع علي المحنش و امين الاصوع, ليضع المخرج علي المحنش للمسات الأخيرة لهذا العمل الفني.
رابط الكليب:
https://youtu.be/eKzERYjdSbU





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)