التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كرمت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام في  العاصمة صنعاء الاطباء والممرضين والعاملين في المستشفى خلال إجازة العيد بالتعاون مع شركة فرانس ليه .

الثلاثاء, 27-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
كرمت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام في العاصمة صنعاء الاطباء والممرضين والعاملين في المستشفى خلال إجازة العيد بالتعاون مع شركة فرانس ليه .
ووكيلها في اليمن شركة الشرق للتجارة والتوكيلات حيث زار الدكتور عبداللطيف ابو طالب مدير عام الهيئة ومدير إدارة التمريض عادل الدوة اقسام المستشفى المختلفة وقاموا بتكريم كل الاطباء والممرضين والفنيين وحراسات المستشفى تقديرا لجهودهم الكبيرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمرضى بشكل متميز.
مؤكدين على اهمية رسالتهم النبيلة من خلال العمل خلال العطل والاجازات الرسمية واحترامهم لقدسية مهنية العمل الطبي .
وبدورهم عبر المكرمين عن شكرهم لإدارة المستشفى ممثلة بالدكتور عبداللطيف ابوطالب و شركة فرنس ليه ووكيلها شركة الشرق للتجارة والتوكيلات على هذه اللفتة الكريمة





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)