حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقامت اذاعة يمن اف ام مهرجان العيد, وذلك في فندق البستان في صنعاء, تضمن المهرجان وصلات فنية وإنشادية وبرنامج مسابقات, ابتهاجا بالعيد السعيد.

الأربعاء, 28-يونيو-2017
صنعاء- خاص -
أقامت اذاعة يمن اف ام مهرجان العيد, وذلك في فندق البستان في صنعاء, تضمن المهرجان وصلات فنية وإنشادية وبرنامج مسابقات, ابتهاجا بالعيد السعيد.
وفي تصريح أوضحت إدارة مركز أحداق لطب العيون, أن رعاية المهرجان يأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية للمركز لمشاركة المواطنين فرحتهم.
مشيرا إلى أن "أحداق" منح الفائزين بالبرنامج المسابقاتي جوائز قيمة, وكذا تم منح الحاضرين هدايا وبطائق خصومات في الخدمات التي يقدمها لمدة عام.
تجدر الإشارة إلى أن المهرجان بدأ فعالياته من ثاني أيام العيد ويستمر طيلة أيام العيد, وقد شهد المهرجان حضورا لافتا, حيث حضره جمع غفير من المواطنين مع عائلاتهم وذويهم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)