التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقامت اذاعة يمن اف ام مهرجان العيد, وذلك في فندق البستان في صنعاء, تضمن المهرجان وصلات فنية وإنشادية وبرنامج مسابقات, ابتهاجا بالعيد السعيد.

الأربعاء, 28-يونيو-2017
صنعاء- خاص -
أقامت اذاعة يمن اف ام مهرجان العيد, وذلك في فندق البستان في صنعاء, تضمن المهرجان وصلات فنية وإنشادية وبرنامج مسابقات, ابتهاجا بالعيد السعيد.
وفي تصريح أوضحت إدارة مركز أحداق لطب العيون, أن رعاية المهرجان يأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية للمركز لمشاركة المواطنين فرحتهم.
مشيرا إلى أن "أحداق" منح الفائزين بالبرنامج المسابقاتي جوائز قيمة, وكذا تم منح الحاضرين هدايا وبطائق خصومات في الخدمات التي يقدمها لمدة عام.
تجدر الإشارة إلى أن المهرجان بدأ فعالياته من ثاني أيام العيد ويستمر طيلة أيام العيد, وقد شهد المهرجان حضورا لافتا, حيث حضره جمع غفير من المواطنين مع عائلاتهم وذويهم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)