اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استهدفت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية  (منى) من خلال مشروع كسوة العيد الذي تنفذه المنظمة للعام الثالث على التوالي 500 طفل وطفله من الايتام والفقراء والمحتاجين ومن مختلف مديريات امانة  العاصمة ومحافظة صنعاء.

الخميس, 29-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء - صدم حسن -

استهدفت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) من خلال مشروع كسوة العيد الذي تنفذه المنظمة للعام الثالث على التوالي 500 طفل وطفله من الايتام والفقراء والمحتاجين ومن مختلف مديريات امانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
ويعد مشروع كسوة العيد واحد من المشاريع السنوية التي تحرص منظمة منى للإغاثة على تنفذها لما لها امن اثر كبير في تعزيز قيم التكافل المجتمعي ولدوره الفاعل في اسعاد الايتام من الاطفال وابناء الاسر الفقيرة والاطفال المشردين وإدخال السرور والبهجة في اوساط الفئات الفقيرة والمحتاجين والايتام من ابناء المجتمع اليمني.
وكانت المنظمة قد نفذت خلال شهر رمضان المبارك حملة إغاثية وإيوائية واسعة استهدفت أكثر من 5000 فقير ونازح في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)