الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استهدفت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية  (منى) من خلال مشروع كسوة العيد الذي تنفذه المنظمة للعام الثالث على التوالي 500 طفل وطفله من الايتام والفقراء والمحتاجين ومن مختلف مديريات امانة  العاصمة ومحافظة صنعاء.

الخميس, 29-يونيو-2017
اليمن الجديد - صنعاء - صدم حسن -

استهدفت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) من خلال مشروع كسوة العيد الذي تنفذه المنظمة للعام الثالث على التوالي 500 طفل وطفله من الايتام والفقراء والمحتاجين ومن مختلف مديريات امانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
ويعد مشروع كسوة العيد واحد من المشاريع السنوية التي تحرص منظمة منى للإغاثة على تنفذها لما لها امن اثر كبير في تعزيز قيم التكافل المجتمعي ولدوره الفاعل في اسعاد الايتام من الاطفال وابناء الاسر الفقيرة والاطفال المشردين وإدخال السرور والبهجة في اوساط الفئات الفقيرة والمحتاجين والايتام من ابناء المجتمع اليمني.
وكانت المنظمة قد نفذت خلال شهر رمضان المبارك حملة إغاثية وإيوائية واسعة استهدفت أكثر من 5000 فقير ونازح في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)