#هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقصاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة ، وبتمويل من مكتب الشؤون الانسانية (الاوتشا) عدد 100 جلسة توعوية ، في مديريتي زبيد والسخنة بمعدل خمسين جلسة توعوية  لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

الأحد, 02-يوليو-2017
الحديدة : -
نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة ، وبتمويل من مكتب الشؤون الانسانية (الاوتشا) عدد 100 جلسة توعوية ، في مديريتي زبيد والسخنة بمعدل خمسين جلسة توعوية لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

وهدفت الجلسات التوعوية لرفع وعي الناس بأهمية تنوع الغذاء والممارسات الصحية للغذاء والعادات الخاطئة للتقليل من نسبة حالات سوء التغذية والذي قدمها متطوعون مدربون من ابناء المديريات انفسهم .

واوضحت ضابط المشروع بالحديدة د. حنان بامشموس ، ان هذه الجلسات التوعوية استمرت على مدى اسبوع في كل من المديريتين ، والتي جاءت مرافقة لتوزيع الغذاء فيها على مستوى 4 مراحل خلال فترة المشروع.

كما تقدمت بالشكر للداعمين لهذا المشروع ولفريق المؤسسة التطوعي على ما بذلوه من جهد في سبيل انجاح الجلسات التوعوية في المديريتين.

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، تعتبر من المؤسسات المتميزة بأعمالها في الجانب الإنساني والإغاثي والتنموي والتوعوي ، حيث نفذت خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الاغاثية والحملات وجلسات التوعية، بالإضافة الى توزيع المياه عبر الوايتات للمناطق المحتاجبتمويل من مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا)





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)