حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة ، وبتمويل من مكتب الشؤون الانسانية (الاوتشا) عدد 100 جلسة توعوية ، في مديريتي زبيد والسخنة بمعدل خمسين جلسة توعوية  لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

الأحد, 02-يوليو-2017
الحديدة : -
نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة ، وبتمويل من مكتب الشؤون الانسانية (الاوتشا) عدد 100 جلسة توعوية ، في مديريتي زبيد والسخنة بمعدل خمسين جلسة توعوية لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

وهدفت الجلسات التوعوية لرفع وعي الناس بأهمية تنوع الغذاء والممارسات الصحية للغذاء والعادات الخاطئة للتقليل من نسبة حالات سوء التغذية والذي قدمها متطوعون مدربون من ابناء المديريات انفسهم .

واوضحت ضابط المشروع بالحديدة د. حنان بامشموس ، ان هذه الجلسات التوعوية استمرت على مدى اسبوع في كل من المديريتين ، والتي جاءت مرافقة لتوزيع الغذاء فيها على مستوى 4 مراحل خلال فترة المشروع.

كما تقدمت بالشكر للداعمين لهذا المشروع ولفريق المؤسسة التطوعي على ما بذلوه من جهد في سبيل انجاح الجلسات التوعوية في المديريتين.

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، تعتبر من المؤسسات المتميزة بأعمالها في الجانب الإنساني والإغاثي والتنموي والتوعوي ، حيث نفذت خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الاغاثية والحملات وجلسات التوعية، بالإضافة الى توزيع المياه عبر الوايتات للمناطق المحتاجبتمويل من مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا)





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)