الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - في بادره طيبه عكست مدئ التلاحم الاخوي والهم المشترك لدئ كافة ابناء يامن مديريه كسمه م/ ريمه

الثلاثاء, 04-يوليو-2017
اليمن الجديد_ صنعاء /محمد الجعماني -
في بادره طيبه عكست مدئ التلاحم الاخوي والهم المشترك لدئ كافة ابناء يامن مديريه كسمه م/ ريمه ولتخفيف التكاليف الباهظه التي كان يعانيها كل عريس ماسبب تاخير عدد من الشباب عن اكمال نصف دينهم ، مما حدئ ببعض الميسورين من ابناء المنطقه في اعلان مبادرتهم الطيبه واسهامهم الفاعل في ادخال البهجه والسرور علئ ابناء جلدتهم من الشباب الراغبين في اكمال نصف دينهم ، وبما ان لكل مجتهد بالخير نصيب من النجاح .
فقد وصل العدد الئ اكثر من 70 عروس وعريس كما اوضح لنا رئيس اللجنه التحضيريه الشيخ علي هادي يامن اثناء الاحتفال الكرنفالي الكبير الذي اقيم بالعاصمه صنعاء .
مشيرا بان هذا الحفل يعد ثمره جهود مضنيه استمرت لعدة اسابيع من الاعداد والتحضير الجيد ، مضيفا بان لاشئ مستحيل امام تعاون الرجال المخلصه واصحاب الايادي البيضاء الذين ابلو بلا حسن في اخراج الحفل بذلك الزخم الكبير والثمره اليانعه تجاه ابناء جلدتهم من الشباب والشابات متمنيا للعرسان الحياه الزوجيه السعيده .
وفي الحفل الكرنفالي الذي بداء بنغم حب الوطن ( النشيد الوطني ) القيت العديد من الاهازيج الغنائيه والانشاديه التي تجسد التلاحم الاخوي بين ابناء الوطن عموما وبين ابناء ريمه علئ وجه الخصوص بينما القيت القصائد الترحيبيه بمئات الحاضرين التي هبت من كل حدب وصوب يتقدمهم كبار رجال الدوله والمسؤلين وعدد كبير من المشائخ الاجتماعيه والتنظيميه ورجال الفكر والثقافه والادب .. فيما تخلل الحفل تكريم للداعمين والمساهمين اللي لولاهم بعد الله لما كتب لهذه المبادره النجاح .
يشار الئ ان الترتيب والاعداد الطيب والتي شارك فيها لجان مختلفه اذهلت الضيوف وبات يشار اليها بالبنان بروعتها وانسجامها الفريد .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)