حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وفي ذلك فقد افتتحت الشركة فرعها الجديد في مبنى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء شارع الستين الشمالي الواقع ما بين جولة عمران وجولة الجمنة.. وذلك لخدمة مرتادي المستشفى والمناطق المجاورة.

الأحد, 09-يوليو-2017
صنعاء- خاص -
تعمل شركة بن عامر للصرافة والتحويلات وفق رؤيتها الخاصة بتقديم خدمات متميزة لعملائها وبما يسهل عليهم الوصول إلى هذه الخدمات بسهولة ويسر وبكفأة وجودة عالية وفقاً للتطورات التكنولوجية التي يشهدها القطاع المصرفي.
وفي ذلك فقد افتتحت الشركة فرعها الجديد في مبنى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء شارع الستين الشمالي الواقع ما بين جولة عمران وجولة الجمنة.. وذلك لخدمة مرتادي المستشفى والمناطق المجاورة.
وقال رجل الأعمال رافع علي عامر - مدير عام الشركة - خلال مراسيم تدشين الفرع الجديد الذي انظم إلى سلسلة فروع الشركة ان الشركة تهدف من افتتاح هذا الفرع إلى توسيع خدماتها لعملائها وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات في مختلف المرافق العامة والخاصة من أجل تمكين عملائها من الوصول إلى الخدمات في أي مكان.
وأوضح بن عامر إن الشركة لديها إلى جانب فروعها وكلاء في جميع انحاء البلاد.. حيث تقدم الخدمات التحويلات المالية المحلية والدولية وتقديم الخدمات المصرفية عن طريق الفروع والوكلاء المباشرين في جميع المحافظات والمدن اليمنية.. ودوليا عن طريق الوكلاء المباشرين وشركات الخدمات المالية العالمية.
وتعد شركة بن عامر للصرافة من كبرى شركات الصرافة في اليمن المساهمة في خدمة الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)