حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تفقد محافظ ذمار حمود محمد عباد ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي اليوم، سير إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بمديريتي مدينة ذمار وضوران.

الإثنين, 10-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تفقد محافظ ذمار حمود محمد عباد ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي اليوم، سير إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بمديريتي مدينة ذمار وضوران.

حيث زار المحافظ عباد والدكتور الحامدي ومعهما وكيل وزارة التربية الدكتور عبدالكريم الجندراي ووكيل محافظة ذمار محمود الجبين، مركزي محمد عبدالله صالح وأسماء بنت أبي بكر في مدينة ذمار ومركزي الوحدة وأسماء بنت أبي بكر في مديرية ضوران، وتعرفوا من الطلاب على أبرز الصعوبات التي تواجههم.

وأكد المحافظ ونائب وزير التربية الاستعداد لوضع الحلول لتلك الصعوبات ومراعاة ظروف الطلاب جراء استمرار العدوان.

وحثا الطلاب على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي لتحقيق أفضل النتائج في الامتحانات، والتغلب على كافة التحديات التي فرضها العدوان.

وأشاد محافظ ذمار ونائب وزير التربية بمستوى الانضباط في المراكز الإمتحانية وخلوها أي مظاهر تؤثر على الطلاب .. وشددا على ضرورة تهيئة الظروف المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء ملائمة.

وأكدا أهمية تضافر الجهود في سبيل إنجاح العملية الإمتحانية باعتبار ذلك مسؤولية وطنية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان.

رافقهم خلال الزيارات مدير مكتب التربية بذمار احمد علي الوشلي ونائبيه سعيد الغابري ومحمد حسن الهادي ومدير مديرية ضوران نبيل الزيادي ومستشار وزير التربية إبراهيم شرف ومستشار المحافظة عبده علي العلوي وعدد من أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)