الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اقامت مؤسسة السجين الوطنية عقد قران السجين محمد صالح الأشموري في مقر المؤسسة بصنعاء بعد أن أفرجت عنه من المحكمة الجزائية المتخصصة بحضور أمين عام المؤسسة الأستاذ يحيى علي الحباري والقاضي عبد العزيز العنسي عضو اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين.

الثلاثاء, 11-يوليو-2017
اليمن الجديد -
اقامت مؤسسة السجين الوطنية عقد قران السجين محمد صالح الأشموري في مقر المؤسسة بصنعاء بعد أن أفرجت عنه من المحكمة الجزائية المتخصصة بحضور أمين عام المؤسسة الأستاذ يحيى علي الحباري والقاضي عبد العزيز العنسي عضو اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين.
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الاجتماعية التي تتبناها مؤسسة السجين والتي تهدف الى الرعاية اللاحقة بعد اخراج السجناء من السجون.
وثمن مدير الشئون القانونية في مؤسسة السجين عبد الملك شرف الدين دور اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين على جهودها الى جانب مؤسسة السجين الوطنية في الاهتمام بقايا السجناء آثناء وبعد خروجهم من السجون والذي يأتي في اطار الدور المجتمعي لشريحة السجناء المنسية في اليمن.
وأشار إلى أن المؤسسة دفعت المهر وتكاليف العرس عن السجين المفرج عنه اثناء عقد قرانه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)