اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - يعمل البنك اليمني للانشاء والتعمير على تقديم خدماته المالية معتمدا على خبرة عريقة ورائدة في مجال العمل المصرفي اليمني كونه اول بنك في البلاد تأسس في ستينات القرن الماضي.

الأربعاء, 12-يوليو-2017
اليمن الجديد -


يعمل البنك اليمني للانشاء والتعمير على تقديم خدماته المالية معتمدا على خبرة عريقة ورائدة في مجال العمل المصرفي اليمني كونه اول بنك في البلاد تأسس في ستينات القرن الماضي.

وانطلاقا من تاريخه المصرفي العريق وخبرته المتراكمة يسعى البنك الى الريادة في مجال تقديم الخدمات المصرفية النقدية و الالكترونية تحت شعار" البنك الأول في اليمن"، حيث دشن البنك خدمة تسوق موبايل كأحد المؤسسات المالية التي تقدم خدمة الموبايل المصرفي.

وقال نائب مدير عام البنك لشؤون الكمبيوتر و الخدمات الالكترونية الأستاذ عارف عوض، ان اطلاق البنك لخدمة تسوق موبايل لمواكبة احتياجات العملاء في ظل ازمة السيولة والتي ستعمل هذه الخدمة على الحد من هذه المشكلة من خلال نظام الموبايل المصرفي والتي تعد تسوق موبايل احدى خدماته.

وأضاف عارف عوض ان البنك حريص على تواجده دائما ضمن البنوك الأوائل التي تقدم الخدمات الالكترونية المالية في اليمن، وفق اللوائح والنظم المقرة من قبل البنك المركزي المنظمة ذلك.

واوضح أن نظام الموبايل المصرفي يتضمن عدد من الخدمات والمزايا والمتمثله في الاستعلام عن الحسابات والتحويل بين الحسابات او التحويل لاي شخص بالاسم على ان تصرف هذه الحوالة في احد فروع البنك اليمني للانشاء والتعمير و نظام دفع وتسديد الفواتير، إضافة الى خدمة تسوق موبايل.

وأكد ان البنك استهدف من خلال هذه الخدمه عملاءه سواء كان التاجر او الجمهور، بحيث تتيح لهم انجاز معاملاتهم المالية بدون الحاجة لحمل النقود في محافظهم و تنفيذ بعض من الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال.

ونوه ان الخدمة منتشرة في اكثر من 70 نقطة خدمة متواجدة في معظم المولات والمراكز التجارية والسوبر ماركت والصيدليات والاماكن التي تلبي احتياجات عميل البنك في العاصمة صنعاء.

ولفت الى ان البنك يخطط الى تغطية جميع مناطق العاصمة صنعاء بمراكزها التجارية ومستشفياتها وصيدلياتها وحتى محطات بيع المشتقات النفطية ، على ان نتوسع الى المدن الرئيسية في المرحلة الثانية .

ويمارس البنك نشاطه المصرفي عبر 43 فرعا في مختلف المحافظات اليمنية كأول وأقدم بنك تجاري وطني في اليمن.

تأسس البنك اليمني للإنشاء والتعمير والعشرون من أكتوبر عام 1962م ، كشركة مساهمة عامة، تمتلك الحكومة نسبة 51 % من أسهمه، فيما يمتلك المساهمون من القطاع الخاص نسبة 49 %.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)