الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي حرص الوزارة على إنجاح امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية .

الخميس, 13-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي حرص الوزارة على إنجاح امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية .
وأشاد نائب وزير التربية والتعليم خلال تفقده اليوم ومعه وكيل الوزارة إبراهيم شرف سير الامتحانات بمركزي الكويت وبلقيس بأمانة العاصمة بمستوى الانضباط الذي لمسه، مهيبا بالجميع الابتعاد عن المناكفات والدعايات المغرضة التي تسعى لتشويه العملية الامتحانية.
وشدد الحامدي على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الامتحانات باعتبارها أداة قياس مستوى الطلاب سيما المرحلة الثانوية التي على ضوئها سيحدد الطالب طريقه في اختيار التخصص الذي يتناسب وقدراته .
رافقهما عضو اللجنة العليا للاختبارات إسماعيل زيدان و مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي ونائبه حميد قطران.
إلى ذلك تفقدت الدكتورة اشراق الحكيمي وكيلة وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة اليوم مركز سنان حطروم الاختباري في مديرية شعوب ومركز الشهيد محمد مطهر في مديرية ازال.
وخلال الزيارة استمعت وكيلة قطاع تعليم الفتاة الى بناتها الطالبات .حيث اشادين بمستوى الاسئلة وانها مناسبة لمستوياتهن ومراعية للفروق الفردية بين الجميع .
واشادة الدكتوره اشراق الحكيمي بمستوى الانضباط والتنظيم وحسن الادارة في المركزين الاختبارين واشادة بجهود كافة العاملات في المركزين .رافقها خلال الزيارة محمد مرشد القشائي نائب مدير عام الاعلام والنشر التربوي .تجدر الاشارة ان طلاب وطالبات الثانوية العامة اختبروا يومنا هذا مادة اللغة الانجليزية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)