الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - افتتح منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية و بالتعاون مع جمعية أنا من أجل بلدي وبدعم من GIZ (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي) في محافظة الحديدة الدورة التدريبيه الثانيه ضمن برنامج الحكم الرشيد بعنوان ( تعزيز المهارات القيادية و الإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية ).

الأحد, 16-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
افتتح منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية و بالتعاون مع جمعية أنا من أجل بلدي وبدعم من GIZ (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي) في محافظة الحديدة الدورة التدريبيه الثانيه ضمن برنامج الحكم الرشيد بعنوان ( تعزيز المهارات القيادية و الإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية ).
ومن المقرر أن تستمر الدورة التدريبية لمده خمسة أيام بمشاركة 25 موظفة من المؤسسات الحكومية في المحافظة.
وتهدف الدورة إلى تعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية لإيصالهن لأماكن صنع كما سيتم تدريبهن في النوع الاجتماعي, مهارات التخطيط الجديد ,النتطيم والتفويض الإداري, القيادة الناجحة ,الاتصال الفعال ,قيادة فريق العمل ,مهارات التفويض الفعال , اسس الرقابه وتقييم الآداء ,إداره السلطات المحلية وإعداد وكتابة التقارير .
وأكد وكيل المحافظة لقطاع الاعلام والثقافة علي قشر على أهمية دور المرأة .. مشيراً إلى أن المرأة اليمنية من النساء الرائدات وصانعات السلام والنصر .
كما أكد أهميه الدورة التدريبية المقامة وضرورة الاستفادة منها وابدى استعداد المحافظة لتسهيل كافة مهامهن وتوفير متطلباتهن.
من جانبه أكد جابر الرازحي مدير الوحدة التنفيذية في محافظة الحديدة أن المرأة اليمنية بحاجة إلى تعزيز مهارتها ومكانتها .. موضحاً أن المرأة اليمنية مهمشة في عديد من المحافظات خصوصا في تهامة .. متمنياً أن تكون هذه الدورة التدريبية والدورات القادمة من المشروع بداية خير لمناصرة قضايا المرأة وتوعية سلوكيات المجتمع تجاهها ليكن حاملات السلام في المجتمع.
وكانت منسقة المشروع منى الواصل رحبت في كلمه لها بالمشاركات وكافة الحضور وابدت شكرها لكافة الجهات التي قامت بالتنسيق للتدريب ..مشيرة إلى التدريب في مراحله السابقة خلال الأسبوع الماضي تم تدريب ٢٥ (مدراء –نائب مدير –رئيس قسم )من المؤسسات الحكومية في محافظة الحديدة.
وأكدت الواصل استعدادها لسماع مقترحات المشاركات ومساعدتهن بما امكن وأبدت تمنياتها لهن بالوصول لما يطمحن إليه والاستفادة الفعليه من هذا التدريب وأخذه بكل جديه.
يذكر أن منتدى التنمية السياسية هو مؤسسة فكرية و ثقافية غير حكومية مستقلة لا تهدف إلى تحقيق ربح مادي و مرخص لها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل و بموجب القانون ، ويعمل المنتدى من أجل مشاركة سياسية واسعة وفاعلة لتحقيق تنمية سياسية أمنة و مستدامة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)