الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.

الأحد, 16-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.
واستمعت وكيل الوزارة خلال زيارتها لمركزي شهداء السبعين و جويرية بنت الحارث إلى شرح موجز من القائمين على المركزين حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.
و أكدت الدكتورة الحكيمي أهمية تضافر الجهود لضمان انجاح الامتحانات، منوهة بمستوى الانضباط الذي لمسته في المركزين .
ودعت أولياء الأمور إلى تهيئة الأجواء وتخفيف الضغوط النفسية عن أبنائهم بما يمكنهم من استذكار ومراجعة دروسهم لحصد الدرجات العليا .
إلى ذلك اطلعت وكيل وزارة التربية على سير الامتحان بمركز شهداء الجوية الامتحاني الذي تعرض محيطه لقصف طيران العدوان خلال تأدية الطالبات لامتحان مادة الفيزياء.
وأوضحت مدير المركز الامتحاني نورة زيلع أن طيران العدوان استهدف قاعدة الديلمي الواقعة في محيط المركز ما أدى إلى حالة من الارتباك والخوف في أوساط الطالبات، وقالت " الحمدلله استطعنا احتواء الموقف وتهدئة الطالبات وبث الطمأنينة في نفوسهن وتشجيعهن على مواصلة الامتحان".
فيما أكدت طالبات المركز صمودهن ومواصلتهن لامتحاناتهن، ووجهن رسالة للعدوان الغاشم قائلات: "لن يثنينا استهدافكم لمحيط المركز الامتحاني عن استكمال امتحاناتنا".
رافقها خلال الزيارة الاخ محمد مرشد القشائي نائب مدير عام الاعلام والنشر التربوي






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)