التحالف : يمنع دخول ناقلة المازوت الى ميناء الحديدة    وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.

الأحد, 16-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي اليوم سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية بأمانة العاصمة.
واستمعت وكيل الوزارة خلال زيارتها لمركزي شهداء السبعين و جويرية بنت الحارث إلى شرح موجز من القائمين على المركزين حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.
و أكدت الدكتورة الحكيمي أهمية تضافر الجهود لضمان انجاح الامتحانات، منوهة بمستوى الانضباط الذي لمسته في المركزين .
ودعت أولياء الأمور إلى تهيئة الأجواء وتخفيف الضغوط النفسية عن أبنائهم بما يمكنهم من استذكار ومراجعة دروسهم لحصد الدرجات العليا .
إلى ذلك اطلعت وكيل وزارة التربية على سير الامتحان بمركز شهداء الجوية الامتحاني الذي تعرض محيطه لقصف طيران العدوان خلال تأدية الطالبات لامتحان مادة الفيزياء.
وأوضحت مدير المركز الامتحاني نورة زيلع أن طيران العدوان استهدف قاعدة الديلمي الواقعة في محيط المركز ما أدى إلى حالة من الارتباك والخوف في أوساط الطالبات، وقالت " الحمدلله استطعنا احتواء الموقف وتهدئة الطالبات وبث الطمأنينة في نفوسهن وتشجيعهن على مواصلة الامتحان".
فيما أكدت طالبات المركز صمودهن ومواصلتهن لامتحاناتهن، ووجهن رسالة للعدوان الغاشم قائلات: "لن يثنينا استهدافكم لمحيط المركز الامتحاني عن استكمال امتحاناتنا".
رافقها خلال الزيارة الاخ محمد مرشد القشائي نائب مدير عام الاعلام والنشر التربوي






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)