منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشنت شركة روت كيك “دواس الطريق”  أعمالها في اليمن  واطلاق تطبيقها الاول على الهواتف الذكية الذي يربط بين سائقي سيارات الأجرة والركاب

الأربعاء, 19-يوليو-2017
اليمن الجديد_ صنعاء -
دشنت شركة روت كيك “دواس الطريق” أعمالها في اليمن واطلاق تطبيقها الاول على الهواتف الذكية الذي يربط بين سائقي سيارات الأجرة والركاب عبر خدمة النقل الذكي.
ويعتبر برنامج دواس الطريق هو الاول من نوعه في اليمن الذي يقدم خدمة توفير سيارات الأجرة عبر الطلب الإلكتروني من خلال الجوال.
وتقدم هذه الخدمة لتبسيط حياة الناس وتطوير أساليب حياتهم وإيصالهم لوجهاتهم التي يريدون الوصول اليها بما يتناسب مع تكنولوجيا العصر الحديث وتلبية متطلباتهم في أقصر وقتٍ وبأقل التكاليف المدفوعة.
وسبق لشركة روت كيك الانتقال من مرحلة التطبيق التجريب الى المرحلة الفعلية التي تمكن الجميع من الاستفادة من هذه الخدمة التي تختصر الوقت والمال والجهد سواء على سائقي سيارات الأجرة او على ركابها .
ويعتبر تأسيس هذه الشركة علامة فارقة في ريادة الأعمال في اليمن إذ تعد الأولى من نوعها في بلد لاتزال فيه الأعمال تمارس بطرق كلاسيكية لا تتلائم مع سرعة العصر.
ويذكر ان الشركة العربية للتسويق والاستشارات عقدت اتفاقية مع شركة روت كيك لانجاح عملية التسويق حاليا.
وتمتلك الشركة العربية للتسويق والاستشارات والتي يرئسها عبدالله الديلمي خبرة واسعة في مجال التسويق ولها تجارب عديدة في المجال التسويقي.
ووقعت الشركة اتفاقيات عدة مع عدد من الشركات مختلفة وحققت نجاحات واسعة وملموسة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)