مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.

الأربعاء, 19-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.
كما أقرت إحالة الإدارات المدرسية الواقعة ضمن القائمة السوداء للجهات القانونية بمكاتب التربية للتحقيق معها بحسب المخالفات التي إرتكبتها واتخاذ العقوبات والجزاءات القانونية في حقها.
وفيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو والمنشورات التي نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول الغش، أقرت اللجنة إحالتها مع أسماء المواقع التي قامت بنشرها دون تحري مدى صحتها إلى النيابة العامة.
وأقرت نقل مركز شهداء الجوية الإمتحاني بأمانة العاصمة حفاظاً على سلامة الطلاب كون المركز يقع بجوار قاعدة الديلمي الجوية.
وكلفت اللجنة قطاع المناهج والتوجيه والإدارة العامة للإختبارات للبت بموضوع الطلاب الذين دخلوا الإختبارات بدون أرقام جلوس والتأكد من أحقيتهم لدخول الإمتحانات من عدمه على ضوء الوثائق الدراسية للطلاب بالتنسيق مع مكاتب التربية بأمانة العاصمة والمحافظات.
وكانت اللجنة العليا للإختبارات إستعرضت التقارير والقرارات المرفوعة من الميدان واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)