الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.

الأربعاء, 19-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.
كما أقرت إحالة الإدارات المدرسية الواقعة ضمن القائمة السوداء للجهات القانونية بمكاتب التربية للتحقيق معها بحسب المخالفات التي إرتكبتها واتخاذ العقوبات والجزاءات القانونية في حقها.
وفيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو والمنشورات التي نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول الغش، أقرت اللجنة إحالتها مع أسماء المواقع التي قامت بنشرها دون تحري مدى صحتها إلى النيابة العامة.
وأقرت نقل مركز شهداء الجوية الإمتحاني بأمانة العاصمة حفاظاً على سلامة الطلاب كون المركز يقع بجوار قاعدة الديلمي الجوية.
وكلفت اللجنة قطاع المناهج والتوجيه والإدارة العامة للإختبارات للبت بموضوع الطلاب الذين دخلوا الإختبارات بدون أرقام جلوس والتأكد من أحقيتهم لدخول الإمتحانات من عدمه على ضوء الوثائق الدراسية للطلاب بالتنسيق مع مكاتب التربية بأمانة العاصمة والمحافظات.
وكانت اللجنة العليا للإختبارات إستعرضت التقارير والقرارات المرفوعة من الميدان واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)