منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.

الأربعاء, 19-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.
كما أقرت إحالة الإدارات المدرسية الواقعة ضمن القائمة السوداء للجهات القانونية بمكاتب التربية للتحقيق معها بحسب المخالفات التي إرتكبتها واتخاذ العقوبات والجزاءات القانونية في حقها.
وفيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو والمنشورات التي نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول الغش، أقرت اللجنة إحالتها مع أسماء المواقع التي قامت بنشرها دون تحري مدى صحتها إلى النيابة العامة.
وأقرت نقل مركز شهداء الجوية الإمتحاني بأمانة العاصمة حفاظاً على سلامة الطلاب كون المركز يقع بجوار قاعدة الديلمي الجوية.
وكلفت اللجنة قطاع المناهج والتوجيه والإدارة العامة للإختبارات للبت بموضوع الطلاب الذين دخلوا الإختبارات بدون أرقام جلوس والتأكد من أحقيتهم لدخول الإمتحانات من عدمه على ضوء الوثائق الدراسية للطلاب بالتنسيق مع مكاتب التربية بأمانة العاصمة والمحافظات.
وكانت اللجنة العليا للإختبارات إستعرضت التقارير والقرارات المرفوعة من الميدان واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)