الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - 
أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي  عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة  .

السبت, 22-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -

أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة .

ونفذ موظفو وزارة الصحة وقفة احتجاجية , للتنديد بالممارسات والاعتداءات التي يقوم بها العرجلي , مطالبين بردعه , وحماية الموظفين , ووضع حد لما يقوم به من تصرفات .

وكان المجلس السياسي الأعلى قد وجه بالتحقيق مع الوكيل العرجلي جراء اعتدائه على موظف , غير ان العرجلي عاد وتهجم على مدير مكتب الوزير .

واشارت المصادر ان العرجلي يحاول السيطرة على الوزارة والتدخل في اختصاصات ليست من مهامه , من خلال الظهور تارة بالموالي لانصار الله واخرى بالموالي للمؤتمر الشعبي العام .

وكانت جماعة انصار الله قد أكدت للموظفين المتضررين من تصرفات العرجلي انه لايمثلهم رغم تعيينه من اللجنة الثورية العليا , في حين اعلن المؤتمر عدم صلته به بعد تصاعد الشكاوي ضده .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)