منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - 
أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي  عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة  .

السبت, 22-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -

أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة .

ونفذ موظفو وزارة الصحة وقفة احتجاجية , للتنديد بالممارسات والاعتداءات التي يقوم بها العرجلي , مطالبين بردعه , وحماية الموظفين , ووضع حد لما يقوم به من تصرفات .

وكان المجلس السياسي الأعلى قد وجه بالتحقيق مع الوكيل العرجلي جراء اعتدائه على موظف , غير ان العرجلي عاد وتهجم على مدير مكتب الوزير .

واشارت المصادر ان العرجلي يحاول السيطرة على الوزارة والتدخل في اختصاصات ليست من مهامه , من خلال الظهور تارة بالموالي لانصار الله واخرى بالموالي للمؤتمر الشعبي العام .

وكانت جماعة انصار الله قد أكدت للموظفين المتضررين من تصرفات العرجلي انه لايمثلهم رغم تعيينه من اللجنة الثورية العليا , في حين اعلن المؤتمر عدم صلته به بعد تصاعد الشكاوي ضده .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)