مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - 
أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي  عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة  .

السبت, 22-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -

أصدر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ قرار بايقاف وكيل وزراة الصحة ناصر العرجلي عن العمل , بعد الاعتداءات المتكررة للعرجلي على موظفي الوزارة .

ونفذ موظفو وزارة الصحة وقفة احتجاجية , للتنديد بالممارسات والاعتداءات التي يقوم بها العرجلي , مطالبين بردعه , وحماية الموظفين , ووضع حد لما يقوم به من تصرفات .

وكان المجلس السياسي الأعلى قد وجه بالتحقيق مع الوكيل العرجلي جراء اعتدائه على موظف , غير ان العرجلي عاد وتهجم على مدير مكتب الوزير .

واشارت المصادر ان العرجلي يحاول السيطرة على الوزارة والتدخل في اختصاصات ليست من مهامه , من خلال الظهور تارة بالموالي لانصار الله واخرى بالموالي للمؤتمر الشعبي العام .

وكانت جماعة انصار الله قد أكدت للموظفين المتضررين من تصرفات العرجلي انه لايمثلهم رغم تعيينه من اللجنة الثورية العليا , في حين اعلن المؤتمر عدم صلته به بعد تصاعد الشكاوي ضده .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)