منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كما تم مناقشة موضوع تأسيس المجلس الاستشاري ومهامه وصلاحياته ولائحته التنظيمية ، التي سيتم اعتمادها كمرجع لأعمال وخطط الاكاديمية

الأحد, 23-يوليو-2017
الرياض - القاهرة -
عقد المجلس الاستشاري العربي للأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، يوم الخميس الموافق 20-7-2017م ، اجتماعه الأول بالرياض ، الذي نظمته شركة قدرات متقدمة الممثل للأكاديمية في المملكة العربية السعودية ، بمشاركة عددا من كبار المستشارين والأكاديميين والمدربين والمسؤولين الحكوميين من عدة جنسيات عربية .

في مستهل الاجتماع قدم المستشار الدكتور / عياس العيسي رئيس الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، التعريف بالأكاديمية مستعرضاً هويتها وأهدافها ومشاريعها وبرامجها المستقبلية .

كما تم مناقشة موضوع تأسيس المجلس الاستشاري ومهامه وصلاحياته ولائحته التنظيمية ، التي سيتم اعتمادها كمرجع لأعمال وخطط الاكاديمية

وفي خلال الاجتماع الذي تخلله النقاشات المستفيضه ، تضمن تشكيل لجنة اعداد اللائحة التنظيمية لمشروع المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) ، ووضع آلية للتواصل لفريق المجلس الإستشاري.

كما أستعرض المشاركين في مداخلاتهم أهم التوصيات ، حول تشكيل لجنة اعداد اللائحة التنظيمية لمشروع المجلس الاستشاري العربي للأكاديمية ودراسة وضع اسس ومعايير الانضمام للمجلس والهيئة الاستشارية مستقبلا وكذلك آلية وشروط الانضمام الى هيئة التدريب وآلية اعتماد المدربين والعضويات والزمالة للأكاديمية.

تجدر الإشارة الى أن هذا الاجتماع هو الأول والذي تسعى من خلاله الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، الى الاهتمام بجودة خدماتها في مختلف المجالات ووضع استراتيجية تسعى من خلالها الى ترجمة خططها ومشاريعها وتقديم برامج تدريبية نوعية ، تتناسب مع مقتضيات واحتياجات وتطورات العصر .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)