مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ينعقد يوم غدا الأثنين بالعاصمة صنعاء ملتقى القوى المدنية لمواجه الإرهاب والذي دعت إليه منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات وتشارك فيه العديد من منظمات المجتمع المدني والناشطين والباحثين والمهتمين .

الأحد, 23-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
ينعقد يوم غدا الأثنين بالعاصمة صنعاء ملتقى القوى المدنية لمواجه الإرهاب والذي دعت إليه منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات وتشارك فيه العديد من منظمات المجتمع المدني والناشطين والباحثين والمهتمين .
وقال رئيس منظمة فكر الشيخ عبدالعزيز العقاب – في تصريح صحفي – أن الملتقى سيتضمن مجموعة من أوراق العمل يقدمها كوكبة من الأكاديميين والباحثين والمتخصصين بقضايا مكافحة الإرهاب.. مشيراً إلى أن الملتقى يسعى إلى تقديم رؤية واضحة ومستقلة عن ملف الإرهاب في اليمن وجهود مكافحة الإرهاب بعيداً عن التجاذبات السياسية والتوظيف السياسي أو الديني لهذا الملف وذلك لإطلاع الرأي العام المحلي والعربي والدولي على حجم المعاناة التي عاشها ويعيشها اليمن بسبب الجماعات الإرهابية وماقامت به من أعمال إجرامية تهدف إلى إغراق اليمن في الفوضى.
وأوضح الشيخ العقاب أن الجماعات الإرهابية إستفادت من الأوضاع الأمنية المتدهورة والفراغ السياسي فعملت على توسيع أنشطتها بشكل لا يمثل خطر على اليمن فحسب وإنما على المنطقة والعالم وهو ما يستدعي ضرورة وقف الحرب والعمل على الاصطفاف الكامل لمواجهه الإرهاب.
وأكد أن الملتقى سيكشف حقيقة الأبعاد الايدلوجية والسياسية والإعلامية التي تقف وراء الحملات الكيدية التي تعتاد دائماً تشويه جهود مكافحة الإرهاب سواءً هبر وسائل إعلامية معروفة بإثارتها للفتنة والتظليل والتزوير أو عبر أقنية حقوقية وهمية .
وقال رئيس المنظمة :" إننا في هذا الملتقى سنقدم رؤية مدنية حول مكافحة الإرهاب في اليمن تنطلق من التشخيص الدقيق للواقع والأدلة والرصد والمتابعة لمجمل الأحداث والوقائع التي شهدتها الساحة اليمنية .






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)