الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

الإثنين, 24-يوليو-2017
اليمن الجديد -


وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

وأوضح مجود ان ماطرحه البرلمان ورغم احترامنا لممثلي الشعب اليمني كون البرلمان سلطة تشريعية الا ان المبادرة لا تدخل في نطاق اختصاص عمله كمشرع وان سلمنا في الامر ونظرنا الى ضروف المرحلة التي نمر بها فان المبادرة لا ترقى الى صمود الشعب وما قدمه من تضحيات في جميع الجوانب ولا ترتقى الى مستوى مجلس النواب.

ونوه مجود ان مبادرة البرلمان تتضمن خللا خطيرا كونها ترهن اليمن مرة أخرى تحت الوصاية الدولية، مبديا استغرابه من ان البرلمان لا زال يعتقد ان الحل بيد مجلس الامن.
ولفت الى ان مجلس النواب في مبادرته يطالب بوضع اليمن تحت الوصاية والاحتلال المباشر بتسليم المنافذ الجمركية تحت ادارة دولية وتسليم الموارد للبنك المركزي الذي مركزه عدن .
وأكد مجود ان المبادرة تعفي الدول المعتدية على اليمن من مسؤوليتها عن العدوان على اليمن والاضرار الكارثية التي لحقت بالبنية التحتيه ناهيك عن المجازر التي ارتكبتها وكذا الخسائر الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على الحصار الخانق المفروض على البلاد.
وتسائل مجود عن سبب ظهور البرلمان بمبادرته في الوقت الحالي فيما ظل غائبا عن المشهد المعني بحل الازمة الحالية التي تمر بها البلاد على مدى اكثر من سنتين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)