منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

الإثنين, 24-يوليو-2017
اليمن الجديد -


وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

وأوضح مجود ان ماطرحه البرلمان ورغم احترامنا لممثلي الشعب اليمني كون البرلمان سلطة تشريعية الا ان المبادرة لا تدخل في نطاق اختصاص عمله كمشرع وان سلمنا في الامر ونظرنا الى ضروف المرحلة التي نمر بها فان المبادرة لا ترقى الى صمود الشعب وما قدمه من تضحيات في جميع الجوانب ولا ترتقى الى مستوى مجلس النواب.

ونوه مجود ان مبادرة البرلمان تتضمن خللا خطيرا كونها ترهن اليمن مرة أخرى تحت الوصاية الدولية، مبديا استغرابه من ان البرلمان لا زال يعتقد ان الحل بيد مجلس الامن.
ولفت الى ان مجلس النواب في مبادرته يطالب بوضع اليمن تحت الوصاية والاحتلال المباشر بتسليم المنافذ الجمركية تحت ادارة دولية وتسليم الموارد للبنك المركزي الذي مركزه عدن .
وأكد مجود ان المبادرة تعفي الدول المعتدية على اليمن من مسؤوليتها عن العدوان على اليمن والاضرار الكارثية التي لحقت بالبنية التحتيه ناهيك عن المجازر التي ارتكبتها وكذا الخسائر الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على الحصار الخانق المفروض على البلاد.
وتسائل مجود عن سبب ظهور البرلمان بمبادرته في الوقت الحالي فيما ظل غائبا عن المشهد المعني بحل الازمة الحالية التي تمر بها البلاد على مدى اكثر من سنتين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)