مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

الإثنين, 24-يوليو-2017
اليمن الجديد -


وجه الأمين العام المساعد بحزب الوفاق الوطني الأستاذ خالد مجود انتقادا لاذعا لمبادرة مجلس النواب الأخيرة للحل في اليمن، مؤكدا انها لاتحل جذر المشكله.

وأوضح مجود ان ماطرحه البرلمان ورغم احترامنا لممثلي الشعب اليمني كون البرلمان سلطة تشريعية الا ان المبادرة لا تدخل في نطاق اختصاص عمله كمشرع وان سلمنا في الامر ونظرنا الى ضروف المرحلة التي نمر بها فان المبادرة لا ترقى الى صمود الشعب وما قدمه من تضحيات في جميع الجوانب ولا ترتقى الى مستوى مجلس النواب.

ونوه مجود ان مبادرة البرلمان تتضمن خللا خطيرا كونها ترهن اليمن مرة أخرى تحت الوصاية الدولية، مبديا استغرابه من ان البرلمان لا زال يعتقد ان الحل بيد مجلس الامن.
ولفت الى ان مجلس النواب في مبادرته يطالب بوضع اليمن تحت الوصاية والاحتلال المباشر بتسليم المنافذ الجمركية تحت ادارة دولية وتسليم الموارد للبنك المركزي الذي مركزه عدن .
وأكد مجود ان المبادرة تعفي الدول المعتدية على اليمن من مسؤوليتها عن العدوان على اليمن والاضرار الكارثية التي لحقت بالبنية التحتيه ناهيك عن المجازر التي ارتكبتها وكذا الخسائر الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على الحصار الخانق المفروض على البلاد.
وتسائل مجود عن سبب ظهور البرلمان بمبادرته في الوقت الحالي فيما ظل غائبا عن المشهد المعني بحل الازمة الحالية التي تمر بها البلاد على مدى اكثر من سنتين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)