مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع  خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.

الخميس, 27-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – صدام حسن
استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.
وخلال عمليه التوزيع التي تمت اليوم بمنطقة الحشيشية بمديرية شعوب أشار فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى إلى ان الهدف من استهداف تلك الاسر النازحة هو الاسهام في التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز محنة النزوح التي فرضتها ظروف الحرب.
ويعد هذا المشروع من المشاريع الاغاثية التي تحرص منظمه منى على تنفيذها لما لها من اهمية كبيرة في دعم الاسر النازحة ومشاركتهم همومهم واوجاعهم
ودعا الرديني ابناء المجتمع المضيف في صنعاء وغيرها من المدن اليمنية الى ضرورة التعاون مع النازحين ومساعدتهم بما يتوفر لديهم من امكانيات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)