الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع  خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.

الخميس, 27-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – صدام حسن
استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.
وخلال عمليه التوزيع التي تمت اليوم بمنطقة الحشيشية بمديرية شعوب أشار فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى إلى ان الهدف من استهداف تلك الاسر النازحة هو الاسهام في التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز محنة النزوح التي فرضتها ظروف الحرب.
ويعد هذا المشروع من المشاريع الاغاثية التي تحرص منظمه منى على تنفيذها لما لها من اهمية كبيرة في دعم الاسر النازحة ومشاركتهم همومهم واوجاعهم
ودعا الرديني ابناء المجتمع المضيف في صنعاء وغيرها من المدن اليمنية الى ضرورة التعاون مع النازحين ومساعدتهم بما يتوفر لديهم من امكانيات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)