منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع  خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.

الخميس, 27-يوليو-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء – صدام حسن
استأنفت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اعمالها الانسانية والاغاثية بتوزيع خمسين سلة غذائية للأسر النازحة من منطقة نهم والذين شردهم الحرب وهجرتهم من منازلهم.
وخلال عمليه التوزيع التي تمت اليوم بمنطقة الحشيشية بمديرية شعوب أشار فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى إلى ان الهدف من استهداف تلك الاسر النازحة هو الاسهام في التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز محنة النزوح التي فرضتها ظروف الحرب.
ويعد هذا المشروع من المشاريع الاغاثية التي تحرص منظمه منى على تنفيذها لما لها من اهمية كبيرة في دعم الاسر النازحة ومشاركتهم همومهم واوجاعهم
ودعا الرديني ابناء المجتمع المضيف في صنعاء وغيرها من المدن اليمنية الى ضرورة التعاون مع النازحين ومساعدتهم بما يتوفر لديهم من امكانيات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)