منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تحت شعار "قوة العبور الى المستقبل" ، احتفلت دفعة "رواد النظم" قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية العلوم الادارية والمالية بجامعة الناصر بتخرجها  يوم الخميس الموافق 27 /7 /2017م ، بقاعة مؤسسة اليتيم التنموية ، وبرعاية رسمية من شركة فرانس ليه – اليمن ، بحضور عدد من الأكاديميين بالجامعة وعدد من الرعاة المشاركين وممثلي الشركات .

الأحد, 30-يوليو-2017
صنعاء – نجم الدين علي مجاهد -
تحت شعار "قوة العبور الى المستقبل" ، احتفلت دفعة "رواد النظم" قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية العلوم الادارية والمالية بجامعة الناصر بتخرجها يوم الخميس الموافق 27 /7 /2017م ، بقاعة مؤسسة اليتيم التنموية ، وبرعاية رسمية من شركة فرانس ليه – اليمن ، بحضور عدد من الأكاديميين بالجامعة وعدد من الرعاة المشاركين وممثلي الشركات .

وابتدأ برنامج الحفل بدخول الخريجين والخريجات وقام الخريجان ماجد العليي وأسامة الحاج بقص شريط الافتتاح ايذانا ببدء برنامج فعاليات الحفل بحضور جمع غفير من أهالي الخريجين والخريجات وأصدقائهم .

وفي الحفل الذي تنوعت فقراته بين أناشيد ترحيبية ورقصات الزهرات وفقرة الترفيه وتقليد الأصوات وعرض ريبورتاج وثائقي عن الدفعة ، قدم الفنان محمد العماد وصلة غنائية عن حب اليمن بعنوان "شريان في قلبي"، فيما قدمت زهرات مدارس الوحدة العربية عددا من الرقصات الفنية ، تلتها فقره أغنية قدمتها نجمة ذا فويس الطفلة ماريا قحطان ألهبت حماس جمهور الحفل.

وهنأ الدكتور محمد الكهالي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية ، في كلمته التي ألقاها بالنيابة الدكتور فهد الوصابي ، الخريجين والخريجات بهذه المناسبة ، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية وحثهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم للوصول الى تحقيق طموحاتهم .

مؤكدا في كلمته حرص جامعة الناصر ، على الاهتمام بطلابها قبل وبعد تخرجهم ، حيث تسعى الى تقديم عدد من البرامج التي تساعد الخريج على تطوير مهاراته سواء في جانب اللغة أو الحاسوب ، كما توفر مكتبة تحوي العديد من المراجع التي تفيد الخريج في تطوير معارفه العلمية .

وفي كلمة الخريجين, التي ألقاها الطالب حسام الوصابي ، نيابة عن زملائه الخريجين والخريجات شكر فيها عمادة الكلية متمثلة في عميدها الدكتور محمد الكهالي وإداريي الكلية على ما بذلوه من جهد في خدمة أبنائهم الطلبة ، ثم وجه كلمته لإخوانه الطلاب حاثا اياهم على الجد والمثابرة ليصلوا الى هذه اللحظة التي يحلم بها كل طالب وطالبة.

وفي كلمة الراعي الرسمي للحفل ، أكد الدكتور عبدالله العقاب, مدير سوق اليمن لمنتجات فرانس ليه ، على سعي واهتمام شركة فرانس ليه وحرصها على تقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة العلمية ، متمنيا للخريجين والخريجات التوفيق والنجاح .

وفي ختام الحفل قام الدكتور عبدالله العقاب مدير فرانس ليه – اليمن والدكتور فهد الوصابي والدكتور عبدالخالق معزب والدكتورة فايزة الجلعي والدكتور صالح الحاج وممثل أمانة العاصمة الاستاذ هاني السماوي ، بتكريم الخريجين والخريجات ، فيما قام الخريجان ماجد العليي واسامة الحاج بتكريم الشركات الراعية واللجنة التحضرية للحفل.

شارك في رعاية الحفل كل من (شركة يمن موبايل – شركة كمران – شركة يوتك خدمات صناعية – مركز ألتمت – شركة الفقيه للتجارة العامة – البنك اليمني للإنشاء والتعمير – شركة النعمان للصرافة ومجموعة الجيل الجديد).






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)