الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.

الخميس, 03-أغسطس-2017
خاص -
أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.
وقالت ادارة الجامعة بأن منح كلية العلوم الطبية برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية مجانا, والمكونة من 22 دورة في اللغة الانجليزية, يأتي من منطلق حرص الجامعة على رفد المجتمع بكوادر مؤهلة تأهيلا عاليا, وكون مهنة الطب تتطلب إجادة الدارسين والخريجين للغة الانجليزية؛ لمواكبة كل جديد في عالم الطب من بحوث ودراسات وكلها باللغة الانجليزية, كونها اللغة الرسمية في كليات الطب في جميع بلدان العالم على مختلف لغاتها.
كما أكدت الجامعة على منح جميع طلبة الجامعة وزوارها ومسجلي هذا العام في كافة كلياتها الثﻻث : كلية العلوم الطبية, كلية العلوم الادارية والانسانية, وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات, ثمانية دورات مجانية في التنمية البشرية.
من جانب آخر أكدت الجامعة استمرارها في تسجيل القبول في كلياتها الثلاث, وتقدم تخفيضات كبيرة؛ تصل الى 50% وذلك تقديرا للظروف المعيشية الصعبة, التي تمر بها البلاد.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)