مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.

الخميس, 03-أغسطس-2017
خاص -
أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.
وقالت ادارة الجامعة بأن منح كلية العلوم الطبية برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية مجانا, والمكونة من 22 دورة في اللغة الانجليزية, يأتي من منطلق حرص الجامعة على رفد المجتمع بكوادر مؤهلة تأهيلا عاليا, وكون مهنة الطب تتطلب إجادة الدارسين والخريجين للغة الانجليزية؛ لمواكبة كل جديد في عالم الطب من بحوث ودراسات وكلها باللغة الانجليزية, كونها اللغة الرسمية في كليات الطب في جميع بلدان العالم على مختلف لغاتها.
كما أكدت الجامعة على منح جميع طلبة الجامعة وزوارها ومسجلي هذا العام في كافة كلياتها الثﻻث : كلية العلوم الطبية, كلية العلوم الادارية والانسانية, وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات, ثمانية دورات مجانية في التنمية البشرية.
من جانب آخر أكدت الجامعة استمرارها في تسجيل القبول في كلياتها الثلاث, وتقدم تخفيضات كبيرة؛ تصل الى 50% وذلك تقديرا للظروف المعيشية الصعبة, التي تمر بها البلاد.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)