منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

الخميس, 03-أغسطس-2017
إب _ خاص -
نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

وقد افتتح الورشة الاستاذ علي الزنم وكيل المحافظة والاستاذة دنيا الصهباني المدير التنفيذي لمؤسسة التنوير، تخللت الورشة مناقشة مفاهيم واليات المسائلة الاجتماعية , وتم تشكيل الهيئة الادارية للجان المسائلة في المديريتين عن طريق الانتخاب.

وتعتبر هذه الورشة هي بداية تنفيذ النزول الميداني لتنفيذ الرقابة الاجتماعية والتقييم للأنشطة المنفذة في مجال الأمن الغذائي والصحة على وجه التحديد كما ستتطرق الرقابة والمسائلة حول مكتب التربية والتعليم ومكتب الصناعية والتجارة في مديريتي ذي السفال والعدين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)