مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

الخميس, 03-أغسطس-2017
إب _ خاص -
نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

وقد افتتح الورشة الاستاذ علي الزنم وكيل المحافظة والاستاذة دنيا الصهباني المدير التنفيذي لمؤسسة التنوير، تخللت الورشة مناقشة مفاهيم واليات المسائلة الاجتماعية , وتم تشكيل الهيئة الادارية للجان المسائلة في المديريتين عن طريق الانتخاب.

وتعتبر هذه الورشة هي بداية تنفيذ النزول الميداني لتنفيذ الرقابة الاجتماعية والتقييم للأنشطة المنفذة في مجال الأمن الغذائي والصحة على وجه التحديد كما ستتطرق الرقابة والمسائلة حول مكتب التربية والتعليم ومكتب الصناعية والتجارة في مديريتي ذي السفال والعدين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)