مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة بتمويل من الاوتشا ، مشروع تقديم المساعدات للاسر النازحه والمستضيفة والاشد فقرا حيث قامت بتوزيع عدد 1750 سلة غذائية في مديريتي زبيد والسخنه كمرحلة رابعة ..

السبت, 05-أغسطس-2017
الحديدة : -
اختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة بتمويل من الاوتشا ، مشروع تقديم المساعدات للاسر النازحه والمستضيفة والاشد فقرا حيث قامت بتوزيع عدد 1750 سلة غذائية في مديريتي زبيد والسخنه كمرحلة رابعة ..

واوضحت د. حنان بامشموس منسقة المشروع ، ان السلال الغذائية احتوت على 50 كيلو دقيق و10 كيلو سكر و 10 رز و10 لتر زيت و3 كيلو ملح وكرتون ونصف فاصوليا.

واضافت ، استهدفت عملية التوزيع عدد 750 سلة غذائية داخل مديرية السخنه ، و1000 سلة غذائية داخل مديرية زبيد.

الجدير بالذكر ان هذا التوزيع يعتبر المرحلة الرابعة والاخيرة داخل مديريتي زبيد والسخنة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)