منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة بتمويل من الاوتشا ، مشروع تقديم المساعدات للاسر النازحه والمستضيفة والاشد فقرا حيث قامت بتوزيع عدد 1750 سلة غذائية في مديريتي زبيد والسخنه كمرحلة رابعة ..

السبت, 05-أغسطس-2017
الحديدة : -
اختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة بتمويل من الاوتشا ، مشروع تقديم المساعدات للاسر النازحه والمستضيفة والاشد فقرا حيث قامت بتوزيع عدد 1750 سلة غذائية في مديريتي زبيد والسخنه كمرحلة رابعة ..

واوضحت د. حنان بامشموس منسقة المشروع ، ان السلال الغذائية احتوت على 50 كيلو دقيق و10 كيلو سكر و 10 رز و10 لتر زيت و3 كيلو ملح وكرتون ونصف فاصوليا.

واضافت ، استهدفت عملية التوزيع عدد 750 سلة غذائية داخل مديرية السخنه ، و1000 سلة غذائية داخل مديرية زبيد.

الجدير بالذكر ان هذا التوزيع يعتبر المرحلة الرابعة والاخيرة داخل مديريتي زبيد والسخنة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)