منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قام الاخوان فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) وحسن اسماعيل رئيس المنتدى اليمني للاشخاص ذوي الاعاقة االيوم بزياره احدى الاسر من ثمانيه مكفوفين شردتهم الحرب الدائرة

الأربعاء, 09-أغسطس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
8 أغسطس 2017
قام الاخوان فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) وحسن اسماعيل رئيس المنتدى اليمني للاشخاص ذوي الاعاقة االيوم بزياره احدى الاسر من ثمانيه مكفوفين شردتهم الحرب الدائرة في منطقه نهم.
وخلال الزياره قال فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى نحن اليوم نتواجد للمرة الثانية في منزل دارس النعيمي للاطلاع على اوضاعهم والاقتراب اكثر من معاناتهم خاصة وان جميع افراد هذه الاسر يعانون من الاعاقه البصرية ويمرون بظروف اقتصادية ومعيشة صعبة للغاية .
مشيرا الي ان منظمة منى قامت وبدعم من فاعلي خير من دولة الكويت بتقديم ايجارات سنة كاملة ومجموعة من السلات الغذائية المتكامله ولمده تسعة اشهر الى جانب عدد من حقائب الكرامة والبطانيات وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم.
من جانبه ثمن الاخ حسن اسماعيل رئيس المنتدى اليمني للاشخاص ذوي الاعاقة هذه اللفتة الانسانية لمنظمة منى واستجابتها السريعة لدعم هذه الاسره التي يوجد فيها ثمانية مكفوفين شردتهم الحرب من ديارهم وفاقمت من معاناتهم .
مشيرا الى ان هذا العمل يعكس الشراكة الحقيقة بين منظمة منى ومنتدى الاشخاص ذوي الاعاقة وهناك عبر مجموعه من المشاريع التي نفذتها منى للاشخاص ذوي الاعاقة.
الى ذلك زار فريق منظمه منى والمنتدي اليمني للاشخاص ذوي الاعاقة عدد من اسر الاشخاص ذوي الاعاقة في منطقه الحتارش واطلعت على اوضاعهم وحجم المعاناه التي تعيشها تلك الاسر في ظل الاوضاع الحاليه التي يعيشها اليمنيون.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)