مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وناقش الاجتماع متابعات أداء المنظمات الدولية الحكومية في اليمن، والآليات واللوائح المنظمة لتسيير وإدارة الأعمال الإنسانية.

الأربعاء, 09-أغسطس-2017
متابعات -
ترأس وزير الخارجية، المهندس هشام شرف، الأربعاء 9 أغسطس/ آب 2017، اجتماعاً ضم وزير الصحة العامة والسكان، والقائم بأعمال الجهاز المركزي للأمن السياسي، والقائم بأعمال رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

وناقش الاجتماع متابعات أداء المنظمات الدولية الحكومية في اليمن، والآليات واللوائح المنظمة لتسيير وإدارة الأعمال الإنسانية.

وشدد الاجتماع، على التنسيق بين الجهات الوطنية المختصة، في إنجاح وتوجيه مسار الأنشطة الإنسانية وكذا على مراعاة السياسات والتشريعات واللوائح الوطنية الخاصة بعمل المنظمات الدولية الحكومية، وكذا الدولية غير الحكومية في اليمن، خاصة في ظل الظروف الحالية.

وشدد المجتمعون على أهمية تفعيل اللجنة العليا لمعاجلة قضايا النزوح الداخلي ومضامين السياسة الوطنية الخاصة بهذا الجانب.

وأكد اللقاء أهمية الدور الحيوي للمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن لجهة تخفيف معاناة المواطنين اليمنيين، في ظل تداعيات العدوان السعودي والحصار الشامل.

وجدد اللقاء التأكيد على التزام الجهات الرسمية، تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح عمل المنظمات الإنسانية الدولية، وفقا للأنظمة والتشريعات النافذة.

خبر للانباء





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)