مفوضية حقوق الإنسان تقيم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها المنظمات في إب    اليمن يطالب بلجنة تحقيق دولية في الانتهاكات.. وإدراج هادي على قائمة العار    النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تنظم مبادرة تمكين شباب مهرجانها الأول (مهرجان اليوم العالمي للشباب) والذي سيقام  يوم السبت الموافق 2017/8/12م، برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة الرازي، ضمن فعاليات (برنامج التدريب الصيفي لتمكين الشباب لسوق العمل) القائم حالياً.

الخميس, 10-أغسطس-2017
صنعاء/ خاص -
تنظم مبادرة تمكين شباب مهرجانها الأول (مهرجان اليوم العالمي للشباب) والذي سيقام يوم السبت الموافق 2017/8/12م، برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة الرازي، ضمن فعاليات (برنامج التدريب الصيفي لتمكين الشباب لسوق العمل) القائم حالياً.
ويهدف المهرجان الى تسليط الضوء على واقع وقضايا الشباب اليمني وإبراز دورهم ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتنمية المجتمع والتأكيد على أهمية الشباب ودورهم في تحقيق التنمية المستدامة.
والدعوة لضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم، ولإيجاد حلول لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وإزالة المعوقات والتحديات التي تواجههم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وبناء وتطوير قدراتهم. وكذا الإسهام في توفير بيئة ملائمة من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسئولين وصناع القرار والمستثمرين ورجال الأعمال من خلال اللقاء والحوار والفهم المتبادل، من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب وتمكينهم من دخول سوق العمل، كما ستعمل المبادرة من خلال هذا المهرجان وبالتنسيق والتعاون مع جهات الاختصاص العامة والخاصة والجهات الراعية والداعمة المحلية والإقليمية والدولية لخلق فرص جديدة متنوعة في المجالات المختلفة لتمكين الشباب.
وسيشمل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف.

ومن فعالية المهرجان إقامة معرض خاص بأعمال المتدربين الشباب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي، وعقد لقاءات ومقابلات للشباب مع المسئولين ورجال الأعمال، وندوة علمية لمناقشة محاور المؤتمر الأول لمبادرة تمكين شباب "مؤتمر تمكين الشباب لدخول سوق العمل - الواقع والطموح"، وإقامة بازار ومعرض مفتوح يشارك فيه المستثمرون الشباب, والمؤسسات والشركات والجهات الراعية والداعمة.
ودعت مبادرة تمكين شباب الجميع للحضور والمشاركة في المهرجان، وخاصة للشباب اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الشركات والمنظمات والمبادرات الشبابية والجامعات والمؤسسات الخاصة والعامة.
يذكر أن الاحتفال باليوم العالمي للشباب يقام في 12 آب/أغسطس من كل عام، ويتم فيه تسليط الضوء على ما تحقق وما لم يتحقق في مسيرة الشباب للحصول على حقوقهم في التعليم، والصحة، والاقتصاد، والسياسة، واتخاذ القرارات، والحياة العامة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)