الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الأحد, 13-أغسطس-2017
اب- خاص -
سربت مصادر خاصة بأن العمل جار على قدم وساق، من قبل شخصيات سياسية وإعلامية وأكاديمية وقبلية وواجهات اجتماعية وتربوية من الجنسين في الشمال والجنوب باليمن لإعلان التكتل الوطني السلام برئاسة الشيخ محمد عبد الواحد الدعام قريبا .
وذكرت المصادر الخاصة ، أن الشيخ الدعام الذي يشغل منصب وكيل أول محافظة اب ، على تواصل بشكل مكثف مع الداخل اليمني والخارج لكسب التأييد الواسع وضم اكبر عدد ممكن من المؤيدين من الفئات المشار إليها سابقا.
وكشفت المصادر ، أن الآلاف من النخب اليمنية في الداخل والخارج قد انضمت بالفعل في إطار التكتل الوطني للسلام الذي من أهم مبادئه بث روح السلام والتعايش ولملمة اللحمة الوطنية التي تأثرت بفعل الأحداث الجارية في اليمن .
ونوهت المصادر ذاتها إلى أن الهيكل التنظيمي للتكتل يشمل الهيئة العليا وتضم 22عضوا يمثلون 22محافظة يمنية برئاسة الشيخ الدعام ، بالإضافة إلى منصب الأمين العام للتكتل .
وأشارت المصادر إلى إسناد الدائرة السياسية في التكتل إلى الناشط السياسي اليمني علي الصباحي ، والدائرة الإعلامية إلى رئيس تحرير احد الصحف التي تم إيقافها مؤخرا.
هذا ولم تكشف المصادر تفاصيل أكثر حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن برنامج التكتل الوطني وبموافقة من الجهات المختصة .
وقالت المصادر إن قيادة التكتل تسعى لعقد سلسلة لقاءات مع قيادات في المنطقة ، ومنظمات دولية ودول الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى منظمة الأمم المتحدة حسب المصادر.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)