الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الأحد, 13-أغسطس-2017
رويترز -
نفق فيل بعد أن أطلقت السلطات الهندية الرصاص عليه إثر جهود مكثفة لصيده بمشاركة عشرات من مسؤولي الغابات والرماة المهرة بعدما تسبب في سقوط نحو 15 قتيلا في ولايتي جاركاند وبيهار بشرق البلاد.

وقال ن. ك. سينغ مسؤول الغابات في ولاية جاركاند إن فريقا تشكل لصيد الفيل، الذي يعتقد أن عمره بين 20 و25 عاما، بعد أن قتل 11 شخصا في الولاية منذ مارس آذار وألحق أضرارا بعدد من المنازل.

وأضاف أن الفيل قتل أغلب الظن أربعة آخرين في ولاية بيهار المجاورة قبل ذلك.

وقال شافات علي خان، وهو أحد الرماة، إنه رصد الفيل أول مرة يوم الخميس وأطلق عليه سهما بمادة مخدرة أصابه في الرقبة لكنه لم يؤثر فيه.

وتمكن الفيل من الفرار لكن خان أطلق النار عليه فأرداه قتيلا.

وقال خان إن هذا هو الفيل السابع الذي يقتله وإنه قتل من قبل 13 نمرا كانت تهدد الناس في مناطق أخرى من البلاد.

ونزع مسؤولون بقطاع الغابات نابي الفيل ويعتزمون دفنه في الغابة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)