منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الأحد, 13-أغسطس-2017
رويترز -
نفق فيل بعد أن أطلقت السلطات الهندية الرصاص عليه إثر جهود مكثفة لصيده بمشاركة عشرات من مسؤولي الغابات والرماة المهرة بعدما تسبب في سقوط نحو 15 قتيلا في ولايتي جاركاند وبيهار بشرق البلاد.

وقال ن. ك. سينغ مسؤول الغابات في ولاية جاركاند إن فريقا تشكل لصيد الفيل، الذي يعتقد أن عمره بين 20 و25 عاما، بعد أن قتل 11 شخصا في الولاية منذ مارس آذار وألحق أضرارا بعدد من المنازل.

وأضاف أن الفيل قتل أغلب الظن أربعة آخرين في ولاية بيهار المجاورة قبل ذلك.

وقال شافات علي خان، وهو أحد الرماة، إنه رصد الفيل أول مرة يوم الخميس وأطلق عليه سهما بمادة مخدرة أصابه في الرقبة لكنه لم يؤثر فيه.

وتمكن الفيل من الفرار لكن خان أطلق النار عليه فأرداه قتيلا.

وقال خان إن هذا هو الفيل السابع الذي يقتله وإنه قتل من قبل 13 نمرا كانت تهدد الناس في مناطق أخرى من البلاد.

ونزع مسؤولون بقطاع الغابات نابي الفيل ويعتزمون دفنه في الغابة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)