الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تنظم وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمه فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات بالعاصمة صنعاء ورشه العمل الخاصة بدور منظمات المجتمع المدني في مكافحه غسل الاموال وتمويل الارهاب وذلك بالتعاون والشراكة مع منظمه فراشه السلام للحقوق والحريات ومنظمه السمح بن مالك للتنمية .

السبت, 19-أغسطس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تنظم وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمه فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات بالعاصمة صنعاء ورشه العمل الخاصة بدور منظمات المجتمع المدني في مكافحه غسل الاموال وتمويل الارهاب وذلك بالتعاون والشراكة مع منظمه فراشه السلام للحقوق والحريات ومنظمه السمح بن مالك للتنمية .
وتأتي هذه الورشة تجسد الشراكة الحقيقة بين منظمات المجتمع المدني كقطاع خاص وبين الوزارة كقطاع عام وتسعي الي تصحيح العمل الانساني والاغاثي في اليمن وتحييده من العمل السياسي وبما يلبي الاحتياج الانساني المتنامي بسبب الوضع الانساني الصعب والمعقد.
وسيتم في الندوة التي سيشارك فيها مجموعه من المنظمات ومؤسسات العمل الاغاثي والانساني والخيري المحلية والدولية تقديم مجموعه من اوراق العمل تتناول دور منظمات المجتمع المدني في مكافحة غسيل الأموال وتمويل الجماعات والعناصر الإرهابية ومخاطر استخدام العمل الإنساني من قبل البعض لتمويل أنشطة إرهابية وسيقدمها كوكبه من الاكاديمية والمختصين والمهتمين بالعمل الانساني في اليمن .
وتكتسب هذه الندوة أهمية كبيرة كونها تأتي في خضم التداعيات المحلية والدولية والعالمية حول تورط العديد من الجمعيات والمنظمات الخيرية في دعم الجماعات الإرهابية واستخدام العمل الخيري كأداة لعسل وتمويل الإرهاب كدولة قطر وبعض المنظمات القطرية واليمنية المرتبطة بها.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)