منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - شدد وزير الخارجية، المهندس هشام شرف، على ضرورة تشكيل لجنة دولية لتقصي حقائق انتهاكات العدوان السعودي، في اليمن، لافتا إلى ان انتهاكات تحالف العدوان شملت كل المناطق اليمنية.

الأحد, 20-أغسطس-2017
وكالات -
شدد وزير الخارجية، المهندس هشام شرف، على ضرورة تشكيل لجنة دولية لتقصي حقائق انتهاكات العدوان السعودي، في اليمن، لافتا إلى ان انتهاكات تحالف العدوان شملت كل المناطق اليمنية.

وأوضح وزير الخارجية، خلال لقائه الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في صنعاء، العبيد أحمد العبيد، ان غالبية ضحايا الانتهاكات الإنسانية لتحالف العدوان والمجاميع المسلحة التابعة لهم، من النساء والأطفال وكبار السن.

وناقش شرف مع المسؤول الأممي، جوانب معاناة الشعب اليمني من انتهاك لحق الحياة نتيجة العدوان والحصار الشامل والممارسات الإجرامية خلال ال 29 شهرا الماضية.

وأشار وزير الخارجية إلى أن التحالف السعودي، تعمد - ولايزال- استهداف البنى التحتية والمقدرات الاقتصادية للشعب اليمني، إضافة إلى منع وعرقلة وصول المساعدات الإنسانية الغذائية والعلاجية واستمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي الذي ضاعف من المعاناة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)