الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - شدد وزير الخارجية، المهندس هشام شرف، على ضرورة تشكيل لجنة دولية لتقصي حقائق انتهاكات العدوان السعودي، في اليمن، لافتا إلى ان انتهاكات تحالف العدوان شملت كل المناطق اليمنية.

الأحد, 20-أغسطس-2017
وكالات -
شدد وزير الخارجية، المهندس هشام شرف، على ضرورة تشكيل لجنة دولية لتقصي حقائق انتهاكات العدوان السعودي، في اليمن، لافتا إلى ان انتهاكات تحالف العدوان شملت كل المناطق اليمنية.

وأوضح وزير الخارجية، خلال لقائه الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في صنعاء، العبيد أحمد العبيد، ان غالبية ضحايا الانتهاكات الإنسانية لتحالف العدوان والمجاميع المسلحة التابعة لهم، من النساء والأطفال وكبار السن.

وناقش شرف مع المسؤول الأممي، جوانب معاناة الشعب اليمني من انتهاك لحق الحياة نتيجة العدوان والحصار الشامل والممارسات الإجرامية خلال ال 29 شهرا الماضية.

وأشار وزير الخارجية إلى أن التحالف السعودي، تعمد - ولايزال- استهداف البنى التحتية والمقدرات الاقتصادية للشعب اليمني، إضافة إلى منع وعرقلة وصول المساعدات الإنسانية الغذائية والعلاجية واستمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي الذي ضاعف من المعاناة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)