منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أتقدم بهذه الشكوى إلى الله اولا. .. ثم اوجهها إلى المعنيين بالرقابة على الخدمات في البنوك اليمنية التي أصبحت تعذب كل العملاء فيها كانوا تجار أو مودعين ... وأصبحت خدماتها ردي إلى حد يصبح العميل حائر في كيف سيقوم بأخذ حقه فرعية هذه البنوك (البنك المركزي اليمني). . .

السبت, 19-أغسطس-2017
بقلم / إياد الصلوي -
أتقدم بهذه الشكوى إلى الله اولا. .. ثم اوجهها إلى المعنيين بالرقابة على الخدمات في البنوك اليمنية التي أصبحت تعذب كل العملاء فيها كانوا تجار أو مودعين ... وأصبحت خدماتها ردي إلى حد يصبح العميل حائر في كيف سيقوم بأخذ حقه فرعية هذه البنوك (البنك المركزي اليمني). . .

واضرب مثال على ذلك بنك اليمن الدولي الذي أصبح بنك لا تعلم اهو بنك ام سوق وسمسرة؟ فمن يدفع يصرف شيكه ومن صاح تعذروا له بأن التوقيع غير مطابق يالله اجلس سير وارجع واصرف 60 ألف عشان تستلم 80 ألف .. وهناك الكثير من القصص التي نشاهدها وننظر إليها من معاناة اليمنيين كانوا تجار أو موظفين يتعاملون مع هذا البنك الذي يعلن عن تقديم خدمات وهميه . . . من أجل استقطاب العملاء ليس إلا وفي الواقع هي اغراءت كاذبه بكل ما تعنيه الكلمة.

امثله من معاناة العملاء:
* فإن كان لديك حساب لديهم وقال شخص آخر بتحويل مبلغ الى حسابك قاموا بإيقاف الحساب ومنعوا عنك أخذ اي مبلغ حتى الألف ريال..فى ظل انعدام هذه الرقابة على هذه البنوك.

* إذا كان لديك شيك بالدولار الامريكي يقوم البنك بصرف الدولارات بتواريخ قديمة وعندما تذهب لتصرفها يقول لك هذه قديمة ويتم خصم مبلغ لا يقل عن (10 الف ريال يمني) في كل مائة دولار امريكي.

* وإذا كان لديك شيك بالريال اليمني يجب عليك فتح حساب لدى البنك ليتم تسليم المبلغ لك كامل وعند فتح الحساب يتم صرفه ع خمسين الف غير الملاحقه من فرع لفرع .. وهكذا

* إذا كنت شركة ولديك حساب في بنك يجب أن تقوم بفتح أكثر من خمسة حسابات لتسهيل الصرف لك وباعذار واهية . . .

وهناك قصص كثيرة وكثيرة ومنها ارقام هواتفهم واذكرها لكم
من يحتاج لاي مبلغ في اي وقت يذهب للصراف ولا يجد ريال ويقوم بالاتصال بخدمة العملاء لديهم ع الرقم الذي فيه هذا الرقم ((7000.....)) فلا يرد عليك اي أحد وأن رد عليك أحدهم فقد ودفت لأن المبلغ الذي باقي لديك في جيبك ستخسره وانت تدور على صراف قام خدمة العملاء باعطائك اياه وهكذا من شارع إلى آخر ومن فرع للبنك إلى آخر وفي الأخير تقوم بمحاسبة المتر من آخر صراف وتكون هنا قد خسرت مبلغ أربعة الف ريال أقل شي وباقي لك بالصراف 5 الف ريال فلا أعلم ماهي سياسة البنك . . . .هل هي متعاونه مع من يضيقون على المواطننين العاملين في القطاع الخاص الذين أصبحوا يعملوا على من كانوا يعملون في القطاع الحكومي الواقفه مرتباتهم ...
فأين الرقابة وأين الامتيازات البنكية وأين الخدمات يا أشباه البنوك





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)