منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وقعت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح بسعر النقد وبدون فوائد.

السبت, 26-أغسطس-2017
صنعاء- خاص -
وقعت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح بسعر النقد وبدون فوائد.
وذكرت المجموعة عبر صفحتها في الفيس بوك مِي يمن Mi Yemen بأنه وبموجب الإتفاقية يستطيع كل من يستلم مرتبه عبر البنك أو لديه وديعة في حسابه لديهم، الإستفادة من هذه الإتفاقية لشراء جميع منتجات شِاومِي ولمدد تقسيط مريحة تصل إلى ستة شهور.
يُذكر بأن شركة شِاومِي Xiaomi وعلامتها التجارية الرائدة مِي Mi تعتبر الأولى عالمياً في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، ورابع أكبر شركة إلكترونيات وهواتف نقالة وأنظمة ذكية مبيعاً في العالم وذلك لعامين على التوالي 2016-2017م.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)