منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - انتقد رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن بلال الشراعي الفبركات الإعلامية والسياسية والكيدية التي تنتهجها قناة الجزيرة وقنوات الإخوان ودولة قطر ضد دول تحارب الإرهاب.

الخميس, 24-أغسطس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
انتقد رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن بلال الشراعي الفبركات الإعلامية والسياسية والكيدية التي تنتهجها قناة الجزيرة وقنوات الإخوان ودولة قطر ضد دول تحارب الإرهاب.
وقال رئيس المنظمة – في تصريحات صحفية – إن الزوبعة التي تحاول إثارتها قناة الجزيرة وقناة بلقيس وقناة يمن شباب التابعة لقيادات في حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين في اليمن)هو لغرض التغطية عن الدور القطري والدور الإخواني وجمعياتها في دعم وتمويل الإرهاب وحرف الأنظار عن دعم قطر والإخوان للجماعات الإرهابية والذي ثبت محلياً ودولياً والأدلة والوثائق.
وأوضح الشراعي أن قناة الجزيرة واخواتها تحاول صرف الناس عن الحقيقة والعمل الكيدي والمفبرك ضد من يحارب الإرهاب في اليمن اعتماداً على تقرير سري أعده أحد القيادات العسكرية الإخوانية الموالي لتنظيم القاعدة والذي يعمل في قيادة محور تعز وتم استخدام هذا التقرير الكيدي في التضليل على لجنة الخبراء وكل لذلك يأتي لحرف الأنظار عن الدور القطري في دعم وتمويل الإرهاب في اليمن .. مشيراً إلى ان ما يقومون به أصبح مكشوفاً وأنهم بهذه المحاولات إنما يفضحون أنفسهم .. وينطبق عليهم القول المأثور الذي يقول : (كاد المسيء أن يقول خذني.
يذكر أن الرابطة تأسست للدفاع عن أسر ضحايا الإرهاب في اليمن وحقوقهم وقد تم الإشهار عنها في ملتقى القوى المدنية الذي عقد بالعاصمة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)