الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - انتقد رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن بلال الشراعي الفبركات الإعلامية والسياسية والكيدية التي تنتهجها قناة الجزيرة وقنوات الإخوان ودولة قطر ضد دول تحارب الإرهاب.

الخميس, 24-أغسطس-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
انتقد رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن بلال الشراعي الفبركات الإعلامية والسياسية والكيدية التي تنتهجها قناة الجزيرة وقنوات الإخوان ودولة قطر ضد دول تحارب الإرهاب.
وقال رئيس المنظمة – في تصريحات صحفية – إن الزوبعة التي تحاول إثارتها قناة الجزيرة وقناة بلقيس وقناة يمن شباب التابعة لقيادات في حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين في اليمن)هو لغرض التغطية عن الدور القطري والدور الإخواني وجمعياتها في دعم وتمويل الإرهاب وحرف الأنظار عن دعم قطر والإخوان للجماعات الإرهابية والذي ثبت محلياً ودولياً والأدلة والوثائق.
وأوضح الشراعي أن قناة الجزيرة واخواتها تحاول صرف الناس عن الحقيقة والعمل الكيدي والمفبرك ضد من يحارب الإرهاب في اليمن اعتماداً على تقرير سري أعده أحد القيادات العسكرية الإخوانية الموالي لتنظيم القاعدة والذي يعمل في قيادة محور تعز وتم استخدام هذا التقرير الكيدي في التضليل على لجنة الخبراء وكل لذلك يأتي لحرف الأنظار عن الدور القطري في دعم وتمويل الإرهاب في اليمن .. مشيراً إلى ان ما يقومون به أصبح مكشوفاً وأنهم بهذه المحاولات إنما يفضحون أنفسهم .. وينطبق عليهم القول المأثور الذي يقول : (كاد المسيء أن يقول خذني.
يذكر أن الرابطة تأسست للدفاع عن أسر ضحايا الإرهاب في اليمن وحقوقهم وقد تم الإشهار عنها في ملتقى القوى المدنية الذي عقد بالعاصمة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)