منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  رأت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أنه سيكون بوسع بلادها تغيير شروط الاتفاقات التجارية بعد الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

الأربعاء, 30-أغسطس-2017
ناديجدا أنيوتينا -
رأت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أنه سيكون بوسع بلادها تغيير شروط الاتفاقات التجارية بعد الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.
وقالت ماي، إن ذلك سيحدث حتى ولو اضطرت في البداية لإبرام صفقات مماثلة لتلك الموقعة بين الاتحاد الأوروبي ودول أخرى.
إقرأ المزيد
حكومة ماي تبحث سير مفاوضات البريكست حكومة ماي تبحث سير مفاوضات البريكست

وخلال زيارتها لليابان أكدت ماي أنه ينبغي لبريطانيا والاتحاد الأوروبي التركيز على العلاقة المستقبلية "وضمان أننا نستطيع الحصول على اتفاق تجاري مناسب وأننا نستطيع أيضا إبرام اتفاقات تجارية جديدة مع بقية دول العالم".

وأضافت "حين ننفصل عن الاتحاد الأوروبي حتى وإن بدأنا على أساس اتفاقية تجارية قائمة بين دولة ما والاتحاد الأوروبي فسيكون من حق المملكة المتحدة وتلك الدولة إعادة التفاوض وتغيير هذه الشروط في المستقبل إذا أردنا ذلك".

المصدر: روسيا اليوم+ رويترز






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)