الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "​البنتاغون​" المايجور أدريان رانكين غالاوى أن "القافلة التابعة ل​تنظيم "داعش"​ الإرهابي والتي تحاول الوصول إلى أراض يسيطر عليها في ​سوريا​ ما زالت تحت مراقبة ​قوات التحالف الدولي​ الذي تقوده ​الولايات المتحدة​".

الأربعاء, 06-سبتمبر-2017
متابعات -
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "​البنتاغون​" المايجور أدريان رانكين غالاوى أن "القافلة التابعة ل​تنظيم "داعش"​ الإرهابي والتي تحاول الوصول إلى أراض يسيطر عليها في ​سوريا​ ما زالت تحت مراقبة ​قوات التحالف الدولي​ الذي تقوده ​الولايات المتحدة​".

وأشار غالاوي، فى تصريح تلفزيوني، الى أن "الولايات المتحدة تحترم قواعد النزاع فى سوريا وذلك فى التعامل مع القافلة"، موضحاً أن "​واشنطن​ توصلت إلى اتفاق مع ​موسكو​ يمكن بموجبه للأطفال والنساء أن ينفصلوا عن القافلة".

كما شدد غالاوي على أن "الأطفال والنساء سيكونان فى وضع آمن"، لافتاً الى أن "القافلة انقسمت فى الوقت الحالي إلى مجموعتين الأولى اتجهت نحو تدمر والثانية بقيت فى الصحراء قرب البوكمال على ​الحدود العراقية السورية​ ".

يذكر أن ​الحكومة السورية​ وحزب الله قد عرضا توفير ممر آمن للقافلة التي تضم نحو 300 عنصر مسلحين بأسلحة خفيفة و300 من أفراد أسرهم قبل أسبوع مقابل تسليم التنظيم لجيب كان يسيطر عليه على ​الحدود اللبنانية السورية​.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)