منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "​البنتاغون​" المايجور أدريان رانكين غالاوى أن "القافلة التابعة ل​تنظيم "داعش"​ الإرهابي والتي تحاول الوصول إلى أراض يسيطر عليها في ​سوريا​ ما زالت تحت مراقبة ​قوات التحالف الدولي​ الذي تقوده ​الولايات المتحدة​".

الأربعاء, 06-سبتمبر-2017
متابعات -
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "​البنتاغون​" المايجور أدريان رانكين غالاوى أن "القافلة التابعة ل​تنظيم "داعش"​ الإرهابي والتي تحاول الوصول إلى أراض يسيطر عليها في ​سوريا​ ما زالت تحت مراقبة ​قوات التحالف الدولي​ الذي تقوده ​الولايات المتحدة​".

وأشار غالاوي، فى تصريح تلفزيوني، الى أن "الولايات المتحدة تحترم قواعد النزاع فى سوريا وذلك فى التعامل مع القافلة"، موضحاً أن "​واشنطن​ توصلت إلى اتفاق مع ​موسكو​ يمكن بموجبه للأطفال والنساء أن ينفصلوا عن القافلة".

كما شدد غالاوي على أن "الأطفال والنساء سيكونان فى وضع آمن"، لافتاً الى أن "القافلة انقسمت فى الوقت الحالي إلى مجموعتين الأولى اتجهت نحو تدمر والثانية بقيت فى الصحراء قرب البوكمال على ​الحدود العراقية السورية​ ".

يذكر أن ​الحكومة السورية​ وحزب الله قد عرضا توفير ممر آمن للقافلة التي تضم نحو 300 عنصر مسلحين بأسلحة خفيفة و300 من أفراد أسرهم قبل أسبوع مقابل تسليم التنظيم لجيب كان يسيطر عليه على ​الحدود اللبنانية السورية​.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)