الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله، السبت 16 سبتمبر/ايلول 2017، مسئولة اليمن في برنامج الأمم المتحدة للمرأة مارتا روث كولبرون، التي تزور اليمن حاليا.

السبت, 16-سبتمبر-2017
وكالات -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله، السبت 16 سبتمبر/ايلول 2017، مسئولة اليمن في برنامج الأمم المتحدة للمرأة مارتا روث كولبرون، التي تزور اليمن حاليا.

جرى خلال اللقاء مناقشة خطة برنامج الأمم المتحدة للمرأة لفتح مكتب للبرنامج في العاصمة صنعاء بهدف الإسهام في دعم الجوانب الإنسانية المتعلقة بالمرأة في اليمن وتعزيز دورها في مختلف الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية وتحقيق الأمن والسلم.

وأكد وزير الخارجية ترحيب اليمن بكافة الجهود الإنسانية الرامية لتعزيز دور المواطن خاصة المرأة اليمنية والتي قدمت أبرز أمثلة التضحية والصمود في مواجهة العدوان الذي يتعرض له اليمن.

وأشار إلى المكانة والدور البارز الذي تتمتع به المرأة اليمنية في المجتمع.. مؤكدا حرص القيادة السياسية على توفير كافة سبل الدعم والمساندة للمرأة.

كما أكد الوزير شرف حرص وزارة الخارجية على تقديم كافة التسهيلات لكل برامج الأمم المتحدة المختصة والتي تهدف للمساعدة في رفع المعاناة عن الشعب اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)