الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دانت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية استمرار المجازر بحق اليمنيين واستمرار الحرب والحصار على وارتفاع معاناة المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء، وشح الغذاء الدواء.

الإثنين, 18-سبتمبر-2017
اليمن الجديد -
دانت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية استمرار المجازر بحق اليمنيين واستمرار الحرب والحصار على وارتفاع معاناة المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء، وشح الغذاء الدواء.

واعتبرت المؤسسة في بيان ان الحرب الدائرة في اليمن منذ ما يزيد عن (900 يوم) أنتجت وضع إنساني متردي من الناحية الصحية والاقتصادية وأوقفت جميع الخدمات وأعادت الشعب اليمني الى عصور ما قبل التاريخ وظهرت الأمراض الوبائية القديمة التي كانت الإنسانية قد احتفلت قبل عشرات السنين بالتخلص منها،وأضرت بصورة مباشرة بمعيشة المواطنين نتيجة استهداف وتدمير المصانع العامة والخاصة والمزارع الانتاجية ومزارع الدواجن، ودور العبادة وصالات العزاء والأفراح.

ودعت الأمم المتحدة والمؤسسات والهيئات والمنظمات الدولية ذات العلاقة بتحمل مسئولياتها الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من إبادة، وإيقاف الحرب وإحلال السلام.
وطالبت المؤسسة في بيانها المفوضية السامية ومجلس حقوق الإنسان بسرعة تشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في كافة الجرائم التي ارتكبت بحق اليمنيين ورفع الحصار المخالف للاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي صادقت عليها اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)