منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دانت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية استمرار المجازر بحق اليمنيين واستمرار الحرب والحصار على وارتفاع معاناة المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء، وشح الغذاء الدواء.

الإثنين, 18-سبتمبر-2017
اليمن الجديد -
دانت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية استمرار المجازر بحق اليمنيين واستمرار الحرب والحصار على وارتفاع معاناة المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء، وشح الغذاء الدواء.

واعتبرت المؤسسة في بيان ان الحرب الدائرة في اليمن منذ ما يزيد عن (900 يوم) أنتجت وضع إنساني متردي من الناحية الصحية والاقتصادية وأوقفت جميع الخدمات وأعادت الشعب اليمني الى عصور ما قبل التاريخ وظهرت الأمراض الوبائية القديمة التي كانت الإنسانية قد احتفلت قبل عشرات السنين بالتخلص منها،وأضرت بصورة مباشرة بمعيشة المواطنين نتيجة استهداف وتدمير المصانع العامة والخاصة والمزارع الانتاجية ومزارع الدواجن، ودور العبادة وصالات العزاء والأفراح.

ودعت الأمم المتحدة والمؤسسات والهيئات والمنظمات الدولية ذات العلاقة بتحمل مسئولياتها الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من إبادة، وإيقاف الحرب وإحلال السلام.
وطالبت المؤسسة في بيانها المفوضية السامية ومجلس حقوق الإنسان بسرعة تشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في كافة الجرائم التي ارتكبت بحق اليمنيين ورفع الحصار المخالف للاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي صادقت عليها اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)