منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الثلاثاء, 19-سبتمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء - وليد باشا -
قال الاستاذ محمد حيدرة رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 21 سبتمبر أن اللجنة حققت تقدما كبيرا في التجهيزات والتحضيرات لبرامج وفقرات الاحتفال التي ستكون متنوعه وهادفه أبرزها تجهيز أكبر قافلة في تأريخ اليمن دعما للجبهات بدعم كافة ابناء وقبائل اليمن من مختلف المحافظات اضافة الى عرض عسكري ينطلق من ميدان السبيعين الى الجبهات مباشرة يشارك فيه نحو 1500 مجاهدا لتعزيز ورفد الجبهات بالمقاتلين.
واوضح حيدره ان ثورة الـ21 من سبتمبر اسقطت الوصاية الدولية على اليمن التي جاءت محمولة على قرارات مجلس الامن وما يسمى بالفصل السابع الذي كان الغرض منه حماية نظام المبادرة الخليجية ومعاقبة أي قوة سياسية تقوض هذا النظام الذي يريد الخارج من خلاله وعبره تمزيق اليمن وتجزئته ونشر الفوضى والحروب فيه .
وأوضح حيدرة الى أن ثورة 21 سبتمبر حدت من التدخلات الخارجية وان لم يكن بشكل كامل في هذه المرحلة ولكن بشكل كبير وعمليا يعجز الخارج عن تنفيذ اجنداته وتدخلاته كما كان عليه من قبل هذه الثورة،وأن ثورة 21 سبتمبر هي اول ثورة عربية حقيقية تصحح مسار ما يسمى الربيع العربي وانتزعت زمام المبادرة من الخارج الذي اختطف ثورة الشباب 2011 وحولها الى ورقة بيده من اجل إعادة تشكيل البلد بذات القوى الفاسدة التي خرج الشعب أصلا وبداية ثائرا عليها وعلى سياساتها وممارساتها المستبدة والفاسدة .
واضاف أن ثورة 21 سبتمبر هي الثورة الوحيدة التي تمكنت من القضاء بشكل كبير على مشروع الفوضى والذبح والتدمير الذي ترعاه أمريكا تحت مسمى داعش والنصرة وغيرها وبينما نرى تلك الجماعات تحتل المزيد من المدن والبلدات في العراق وسوريا ولكنها في اليمن تخسر مناطقها التاريخية والاستراتيجية واحدة تلو الا خرى الامر الذي تسبب في انزعاج وارباك إقليمي ودولي واضحين يمكن قراءتهما من خلال أداء بعض وسائل الاعلام العربية القريبة من مشروع الفوضى والتقسيم الأمريكي .
ودعا رئيس اللجنة التحضرية كافة أبناء وقبائل اليمن من مختلف المحافظات الى الحشد والمشاركة الفاعلة والحضور في الاحتفال الجماهيري الشعبي انتصارا لدماء الشهداء واستمرار لرفد الجبهات بالمقاتلين والدفاع عن كرامة اليمن ولكي ان نوصل رسالتنا للعالم بأننا مستمرين في الدفاع عن السيادة الوطنية وان الاحتفاء بهذه المناسبة الخالدة سيخلدها التاريخ وستتوارثها الاجيال كون ثورة الـ 21 من سبتمبر صنعت تحولا كبيرا في تاريخ اليمن الذي يرفض الوصاية ولا يقبل الخنوع والاستسلام على مدى الاجيال والقرون.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)