الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم اليوم الاربعاء على أهمية الاستثمار في قطاع التعليم وبما يسهم في تطويره والارتقاء بواقعه كي يكون مواكبا للتطورات الحديثة والمتسارعة التي تشهدها العملية التعليمية.

الخميس, 21-سبتمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أكد الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم اليوم الاربعاء على أهمية الاستثمار في قطاع التعليم وبما يسهم في تطويره والارتقاء بواقعه كي يكون مواكبا للتطورات الحديثة والمتسارعة التي تشهدها العملية التعليمية.
وقال الحامدي - خلال افتتاحه اليوم لمدرسة تبيان الاهلية بصنعاء - أن التعليم وبناء الانسان مهمة وطنيه .. مشدداً على ضرورة ان يكون القطاع الخاص شريك أساسي فيها .
واشاد الحامدي بما شاهده من تجهيزات متطورة ومعامل متميزة وفصول دراسية مزودة بأحدث الاجهزة والتقنيات والتي تعكس حرص القائمين على مدرسة تبيان الاهلية على تحقيق نقله نوعية في العملية التعليمية في بلادنا.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة تبيان التعليمية المحدودة الدكتور هاشم الشامي :" أن هذه المدرسة والتي نفتتحها اليوم تعد واحده من المشاريع الاستثمارية في المجال التعليمي والذي سيشمل مجموعة من المعاهد والجامعات ومراكز البحوث والتي نهدف من خلالها الى بناء الانسان على أسس علمية ومنهجية مواكبة بتجارب الدول الاخرى.
وكان نائب الوزير قد اطلع على الفصول الدراسية والمعامل واقسام اللغة العربية والانجليزية والقاعات المخصصة لطلاب التمهيدي واستمع إلى شرح من مديرة المدرسة هناء الحمادي عن كافة المرافق والخدمات التي ستتقدمها المدرسة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)