منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذ المئات من المجندين الجدد بمعسكر "رأس عباس" في مدينة عدن، جنوب اليمن، احتجاجات غاضبة عقب تلقيهم قرارا يقضى بعودتهم لمنازلهم دون صرف مرتبات، أو تقديم إيضاحات حول مهامهم القادمة.

الجمعة, 22-سبتمبر-2017
ياسين بوتيتي -
نفذ المئات من المجندين الجدد بمعسكر "رأس عباس" في مدينة عدن، جنوب اليمن، احتجاجات غاضبة عقب تلقيهم قرارا يقضى بعودتهم لمنازلهم دون صرف مرتبات، أو تقديم إيضاحات حول مهامهم القادمة.

وقال مصدر عسكري في المنطقة في تصريح نقلته صحيفة "عدن الغد" المحلية، اليوم الجمعة، إن المئات من المجندين نفذوا احتجاجات عقب أن طُلب منهم مغادرة المعسكر دون صرف أي مرتبات أو تقديم إيضاحات لهم حول مصيرهم.

وأفادت الصحيفة اليمنية أنه تم احتواء هذه الاحتجاجات في وقت لاحق، وقامت قوات حراسة المعسكر بإخراج المجندين الجدد إلى الخارج استعدادا لترحيلهم.

المصدر: روسيا اليوم





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)