الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نفذ المئات من المجندين الجدد بمعسكر "رأس عباس" في مدينة عدن، جنوب اليمن، احتجاجات غاضبة عقب تلقيهم قرارا يقضى بعودتهم لمنازلهم دون صرف مرتبات، أو تقديم إيضاحات حول مهامهم القادمة.

الجمعة, 22-سبتمبر-2017
ياسين بوتيتي -
نفذ المئات من المجندين الجدد بمعسكر "رأس عباس" في مدينة عدن، جنوب اليمن، احتجاجات غاضبة عقب تلقيهم قرارا يقضى بعودتهم لمنازلهم دون صرف مرتبات، أو تقديم إيضاحات حول مهامهم القادمة.

وقال مصدر عسكري في المنطقة في تصريح نقلته صحيفة "عدن الغد" المحلية، اليوم الجمعة، إن المئات من المجندين نفذوا احتجاجات عقب أن طُلب منهم مغادرة المعسكر دون صرف أي مرتبات أو تقديم إيضاحات لهم حول مصيرهم.

وأفادت الصحيفة اليمنية أنه تم احتواء هذه الاحتجاجات في وقت لاحق، وقامت قوات حراسة المعسكر بإخراج المجندين الجدد إلى الخارج استعدادا لترحيلهم.

المصدر: روسيا اليوم





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)