الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وزعت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية ( منى ) اليوم  107 سلة غذائية للاسر الفقيرة في منطقه الرحا بمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة .

الخميس, 28-سبتمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -

وزعت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية ( منى ) اليوم 107 سلة غذائية للاسر الفقيرة في منطقه الرحا بمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة .
وخلال عمليه التوزيع في مدرسة الحمزه بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.
عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة منى على تبنيها مثل هذه الأعمال الخيرية التي تستهدف تلبية احتياجات الأسر الأكثر فقرا من المساعدات الأساسية.
كما عبروا عن أملهم في مواصلة مثل هذه المبادرات القيمة وان تحذوا بقية منظمات المجتمع حذو هذه المنظمة بمايسهم في اغاثة المحتاجين وتخفيف حدة الفقر خصوصا في المناطق الريفية والحضرية
رئيس منظمة منى فاتك عبدالله الرديني تحدث بدوره عن المشاريع الخيرية التي تتبناها المنظمة وشملت العديد من محافظات الجمهورية، موضحا أن المنظمة تتبنى اجراء دراسات ميدانية للأسر الأشد فقرا في العديد من المناطق ومن ثم تقوم بالتواصل مع فاعلي الخير والذين يبادرون إلى دعم مشاريع المنظمة .
ولفت الرديني أن مشاريع المنظمة لاتقتصر على توفير سلات غذائية لكل أسرة فقيرة تتضمن القمح والزيت والسكر والأزر والحليب فحسب بل تشمل جوانب انسانية وخيرية اخرى ومنها مشاريع الحقيبة المدرسة ومساعدات للمعاقين والمكفوفين وكذا للمصابين بامراض مزمنة .
وثمن رئيس منظمة منى تثمينا عاليا تجاوب فاعلي الخير ودعمهم للمشاريع الانسانية التي تنفذها المنظمة مامكنها من توسيع رقعة المستفيدين من مشاريعها في عموم المحافظات.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)