الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - انطلق يوم امس التجمع الرياضي الموسع الثالث الذي يقام برعاية الاتحاد اليمني الرياضي بالشركة مع نادي صنعاء الترفيهي وتنس صنعاء والاكاديمية الدولية للفنون القتالية والدفاع عن النفس ويستهدف عدد 100 لاعب من اللاعبين الهواة في مختلف الفئات السنية الصغيرة (براعم واشبال) في العاب "كرة القدم - اليد - السلة - كرة السرعة - السباحة - المواي تاي -قوة الرمي - الجيوجتسو البرازيلي - الكروس فت".

السبت, 30-سبتمبر-2017
صنعاء - خالد شعفل -
انطلق يوم امس التجمع الرياضي الموسع الثالث الذي يقام برعاية الاتحاد اليمني الرياضي بالشركة مع نادي صنعاء الترفيهي وتنس صنعاء والاكاديمية الدولية للفنون القتالية والدفاع عن النفس ويستهدف عدد 100 لاعب من اللاعبين الهواة في مختلف الفئات السنية الصغيرة (براعم واشبال) في العاب "كرة القدم - اليد - السلة - كرة السرعة - السباحة - المواي تاي -قوة الرمي - الجيوجتسو البرازيلي - الكروس فت".

ويهدف التجمع الذي يقام تحت شعار (الرياضه من اجل السلام) إكتشاف المواهب والابطال في هذة الفئتين قبيل المؤتمر الاول الرياضي الاستثماري الذي سيجمع عدد من الشركات ورجال الاعمال للاستثمار في المجال الرياضي من اجل دعم الرياضة والاستثمار في هذا المجال بشكل اوسع.

تخلل انطلاق التجمع بعض الانشطة والفعاليات بالاضافة الي شرح تعريفي عن تدريب الكروس فيت وتدريب مواي تاي وشرح التقنيات والتدريب الشخصي من قبل المدرب الدولي خالد الغيلاني وكذا تدريب كرة قدم مع الكابتن ونجم المنتخبات الوطنية لكرة القدم على النونو وعدد والمدربين المبدعين في وكرة السرعة وكرة السلة.

وبحسب القائمين عن الفعالية ان هذا التجمع ياتي إيمانناً منهم ان هناك ابطال موهوبين بحاجة للاكتشاف في اليمن.

حضر انطلاق التجمع عدد من قيادات الاتحاد اليمني الرياضي والشركات ومن قيادات وزارة الشباب والرياضة وحكومة شباب بريكس فؤاد الغفاري ووزير الشباب والرياضة في حكومة شباب بريكس وعضو الاتحاد اليمني محمد النونو ومدرب البراعم في الاكاديمية الكابتن هيثم المعلمي وعدد من مدربي تنس صنعاء ونادي الاهلي ونادي صنعاء الترفيهي ومدربين الاكاديمية الدولية للفنون القتالية والدفاع عن النفس وعدد كبير من والاهالي واولياء امور اللاعبين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)