الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كرمت الهيئة العامة الطيران المدني والارصاد اليوم منتخبنا الوطني الناشئين المتأهل الى نهائيات كاس اسيا للناشئين 2018.

السبت, 30-سبتمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء -
كرمت الهيئة العامة الطيران المدني والارصاد اليوم منتخبنا الوطني الناشئين المتأهل الى نهائيات كاس اسيا للناشئين 2018.
وفي الحفل الذي حضره محمد علي الحوثي رئيس اللجنه الثوريه العليا وحسن زيد وزير الشباب والرياضه واحمد حامد وزير الاعلام وعدد من المسؤولين قال المهندس محمد عبد القادر رئيس الهيئة العامة للطيران ان هذه الاحتفالية التكريمية لأعضاء منتخبنا الوطني للناشئين تهدف الي رفع معنوياتهم وتحفيزهم علي تقديم المزيد من الاداء الافضل وتحقيق الصداره والفوز بالنهائيات .
وأوضح بان كره القدم اضحت اللغة التي يتحدث بها الجميع .. مشيراً إلى أن ناشئو اليمن تمكنوا من رسم صوره مشرقه لوطنهم ورفعوا اسم اليمن عاليا ولهذا كان لزاما علينا في الهئيه العامه للطيران ان نحتفي ونبتهج ونكرم هؤلاء الكوكبه من الناشئين.
والقيت في الحفل عدد من الكلمات اشادت جميعها بالجهود المتميزه والاداء الراقي والابداع الذي قدمه منتخبنا الوطني للناشئين وحرصهم على التأهل بجداره الي نهائيات كاس اسيا رغم التحديات والظروف التي تعيشها اليمن.
من جهته ثمن يحي الحباري رجل الاعمال حرص ناشئي اليمن على الفوز وانتزاع التأهل الي كاس اسيا للناشئين2018 ..داعيا رجال المال والاعمال الي دعم هذا المنتخب الذي اعاد للكره اليمنية ألقها وتميزها واضحى املا للفرح والابتهاج والانتصار .
وانتهى الحفل بتكريم بعثه واعضاء منتخبنا الوطني للناشئين بالدروع والميدليات فيما اقامت الهيئه العامه الطيران مأدبه غذاء على شرف منتخبنا الوطني للناشئين حضرها عدد من الوزراء والمسؤولين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)