منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كرمت الهيئة العامة الطيران المدني والارصاد اليوم منتخبنا الوطني الناشئين المتأهل الى نهائيات كاس اسيا للناشئين 2018.

السبت, 30-سبتمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء -
كرمت الهيئة العامة الطيران المدني والارصاد اليوم منتخبنا الوطني الناشئين المتأهل الى نهائيات كاس اسيا للناشئين 2018.
وفي الحفل الذي حضره محمد علي الحوثي رئيس اللجنه الثوريه العليا وحسن زيد وزير الشباب والرياضه واحمد حامد وزير الاعلام وعدد من المسؤولين قال المهندس محمد عبد القادر رئيس الهيئة العامة للطيران ان هذه الاحتفالية التكريمية لأعضاء منتخبنا الوطني للناشئين تهدف الي رفع معنوياتهم وتحفيزهم علي تقديم المزيد من الاداء الافضل وتحقيق الصداره والفوز بالنهائيات .
وأوضح بان كره القدم اضحت اللغة التي يتحدث بها الجميع .. مشيراً إلى أن ناشئو اليمن تمكنوا من رسم صوره مشرقه لوطنهم ورفعوا اسم اليمن عاليا ولهذا كان لزاما علينا في الهئيه العامه للطيران ان نحتفي ونبتهج ونكرم هؤلاء الكوكبه من الناشئين.
والقيت في الحفل عدد من الكلمات اشادت جميعها بالجهود المتميزه والاداء الراقي والابداع الذي قدمه منتخبنا الوطني للناشئين وحرصهم على التأهل بجداره الي نهائيات كاس اسيا رغم التحديات والظروف التي تعيشها اليمن.
من جهته ثمن يحي الحباري رجل الاعمال حرص ناشئي اليمن على الفوز وانتزاع التأهل الي كاس اسيا للناشئين2018 ..داعيا رجال المال والاعمال الي دعم هذا المنتخب الذي اعاد للكره اليمنية ألقها وتميزها واضحى املا للفرح والابتهاج والانتصار .
وانتهى الحفل بتكريم بعثه واعضاء منتخبنا الوطني للناشئين بالدروع والميدليات فيما اقامت الهيئه العامه الطيران مأدبه غذاء على شرف منتخبنا الوطني للناشئين حضرها عدد من الوزراء والمسؤولين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)