منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - وقعت منظمة غدق للتنمية (Abundant) اليوم  إتفاقية شراكة مع منظمة الايادي النقية الدولية الامريكيةPure Hands) لتفيذ مشروع تأهيل وبناء قدرات ومهارات الأخصائيين الأجتماعيين في المدارس

الثلاثاء, 03-أكتوبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
وقعت منظمة غدق للتنمية (Abundant) اليوم إتفاقية شراكة مع منظمة الايادي النقية الدولية الامريكيةPure Hands) لتفيذ مشروع تأهيل وبناء قدرات ومهارات الأخصائيين الأجتماعيين في المدارس وتدريبهم على تقديم الدعم والرعاية النفسية للطلاب والطالبات الذين تعرضوا لصدمات نفسية أثناء الصراع الدائر في اليمن .

يهدف المشروع إلى المساهمة في تعزيز حماية ورعاية الأطفال في اليمن عبر تأهيل وبناء قدرات ومهارات الأخصائيين الأجتماعيين وكذلك المساهمة في التغلب على الآثار النفسية والسلوكية للأطفال من آثار الصرعات الحالية.

ويستفيد من المشروع الطلاب والطالبات في 35 مدرسة داخل أمانة العاصمة ..
ومن المتوقع أن يؤدي المشروع الذي سيتم تنفيذه خلال شهر أكتوبر الحالي إلى تخفيف الضغوط النفسية للأطفال المستهدفين وأكساب الأخصائيين الأجتماعيين المعرفة الجيدة للتعامل مع الأطفال في المدارس وكذلك تطوير وتحسين قدرات عدد من العاملين في المجال النفسي الإجتماعي في المؤسسات التعليمية والمعرفية والإدارية للتعامل مع الأطفال .

الجدير بالذكر أن منظمة غدق للتنمية (Abundant) ساهمت في تخفيف معانات ألاف اليمنيين من خلال المشاريع الإنسانية والتنموية التي قامت بتنفيذها في أكثر من محافظة وبجهود ذاتية تتوافر فيها معايير الكافئة والخبرة في تنفيذ المشاريع وبما يخدم المجتمع ويساهم في تخفيف بعض معاناته .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)