منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تم اليوم تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بأمانة العاصمة صنعاء رسميا, وتضم المدارس المرحلة الأساسية, من أول إلى ثالث أساسي, بالإضافة إلى الفصول التمهيدية.

السبت, 07-أكتوبر-2017
قائد رمادة -
تم اليوم تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بأمانة العاصمة صنعاء رسميا, وتضم المدارس المرحلة الأساسية, من أول إلى ثالث أساسي, بالإضافة إلى الفصول التمهيدية.
وأوضح الأستاذ عبدالواسع احمد محمد المخلافي, مدير المدارس أن المدارس افتتحت هذا العام واقتصر العمل فيها على المرحلة الأساسية, فيما سيتم العام القادم افتتاح المرحلة الثانوية.
مضيفا بقوله إن الكادر الوظيفي والتدريسي في المدارس من ذوي الكفاءة والخبرة ومن حملة الشهادات الجامعية, وقد خضع جميع الكادر الوظيفي والتدريسي لاختبارات مكثفة, قبل قبولهم في المدرسة.
وقال المخلافي في كلمته في طابور الصباح بمناسبة تدشين العمل في المدرسة وبداية العام الدراسي 2017-2018م إن المدرسة ستعمل على تنمية قدرات الطلاب, وسوف تعطي الطلاب المجتهدين هدية شهرية, وشهادة شكر مع هدية قيمة نهاية العام.
وشدد المخلافي على ضرورة التزام الطلاب بالآداب العامة والأخلاق الحميدة؛ كون التعليم الأساسي يرتكز على ركيزتين: الأولى التربية ومن ثم التعليم.
وطالب من الطلاب وأولياء الأمور في حال وجود شكوى من موظف أو معلم أو معلمة؛ فعليه ألا يتردد في التوجه إلى إدارة المدرسة؛ لتقديم شكوته, وأنه سيعتمد سياسة الباب المفتوح أمام الجميع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)