الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تم اليوم تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بأمانة العاصمة صنعاء رسميا, وتضم المدارس المرحلة الأساسية, من أول إلى ثالث أساسي, بالإضافة إلى الفصول التمهيدية.

السبت, 07-أكتوبر-2017
قائد رمادة -
تم اليوم تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بأمانة العاصمة صنعاء رسميا, وتضم المدارس المرحلة الأساسية, من أول إلى ثالث أساسي, بالإضافة إلى الفصول التمهيدية.
وأوضح الأستاذ عبدالواسع احمد محمد المخلافي, مدير المدارس أن المدارس افتتحت هذا العام واقتصر العمل فيها على المرحلة الأساسية, فيما سيتم العام القادم افتتاح المرحلة الثانوية.
مضيفا بقوله إن الكادر الوظيفي والتدريسي في المدارس من ذوي الكفاءة والخبرة ومن حملة الشهادات الجامعية, وقد خضع جميع الكادر الوظيفي والتدريسي لاختبارات مكثفة, قبل قبولهم في المدرسة.
وقال المخلافي في كلمته في طابور الصباح بمناسبة تدشين العمل في المدرسة وبداية العام الدراسي 2017-2018م إن المدرسة ستعمل على تنمية قدرات الطلاب, وسوف تعطي الطلاب المجتهدين هدية شهرية, وشهادة شكر مع هدية قيمة نهاية العام.
وشدد المخلافي على ضرورة التزام الطلاب بالآداب العامة والأخلاق الحميدة؛ كون التعليم الأساسي يرتكز على ركيزتين: الأولى التربية ومن ثم التعليم.
وطالب من الطلاب وأولياء الأمور في حال وجود شكوى من موظف أو معلم أو معلمة؛ فعليه ألا يتردد في التوجه إلى إدارة المدرسة؛ لتقديم شكوته, وأنه سيعتمد سياسة الباب المفتوح أمام الجميع.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)