منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - المدير سنان : يكشف اهم القرارات والانجازات للمجلس الاعلى  بكليات المجتمع

الإثنين, 09-أكتوبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
أوضح مدير عام المؤسسات التعليمية بكلية المجتمع حارث سنان في تصريح صحفي انه تم افتتاح اكثر من عشر كليات جديد في عدد من المحافظات اليمنية.

جاء ذلك لتسهيل العمليه التعليمية لكافه الطلاب وبناء جيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة قدر على بناء الوطن.

واضاف مدير عام المؤسسات التعليمية ان الجهاز التنفيذي قام بتطبيق كافة القوانين المطلوبه بشكل صارم برغم الصعوبات الكبيرة التي يوجهونها في تطبيق القوانين وفق اللوائح للمجلس من بعض الاطراف.

وافاد المدير حارث سنان بأنه سيتم إغلاق 12 برنامج لهذا العام في بعض الكليات لوجود مخالالفات وسبق إعطائهم مهله زمنيه لعملية الإصلاح المطلوبه ولم تتم إلى الآن، منوهآ ان وزارة التعليم الفني أغلق اربع كليات العام الماضي لوجود مخالفات للوائح والقوانين للمجلس الاعلى لكليات المجتمع.

وطالب مدير عام المؤسسات التعليميه بالمجلس من جميع الكليات الالتزام بالأنظمة والقوانين كون العملية التعليميه رسالة وليست مصدر لجني الاموال.

وحذر الاخ سنان من الانجرار لعملية التسجيل خارج البوابه الالكترونيه التابعه لوزارة التعليم الفني هذا العام مطالبآ جميع الطلاب التوجه الى البوابه لاجراء عملية التسجيل وفق القوانيين ولن يتم اعتماد أي عملية تسجيل أخرى.

وقال المدير سنان ، ان بداية العام الدراسي الجديد سيكون في الوقت المحدد ابتدءآ بالكليات الحكومية بتاريخ 15/10/2017 والكليات الخاصة بتاريخ 4/11/2017 ، داعين الموالى ان يكلل العام الدراسي الجديد بالنجاح وزوال العدوان عن الشعب اليميني وعودة الحياة الطبيعية كما كانت عليه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)